الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤمن زكريا في التحقيقات: «اختلقوا الواقعة علشان ينصبوا عليا ويبتزوني»

اللاعب مؤمن زكريا

اللاعب مؤمن زكريا

فتحي حسين

A A

استمعت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، لأقوال اللاعب مؤمن زكريا حول واقعة السحر والأعمال المفبركة، والتى عثر عليها في حوش عائلة “مجدي عبدالغني” بمدافن الإمام الشافعي في منطقة البساتين.

النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر

وقال اللاعب مؤمن زكريا في التحقيقات: أنه اكتشف انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بأن عدد من الأشخاص قاموا باستخراج "عمل" من داخل المقابر (امام حوش عائلة مجدي عبد الغني) في مقابر الامام الشافعي بمنطقة الخليفة.

وأضاف اللاعب: أنه اكتشف الموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي، وليس له علاقة بالقائمين على نشر تلك الأخبار، وبسؤاله عن إذا كان يوجد خلافات سابقة بينه وبين أي شخص، أفاد بأنه ليس على خلافات سابقة مع أحد.

وأكمل زكريا: أنه واقع عليه ضرر كبير من انتشار تلك الواقعة، وأن ناشرين تلك الأخبار غرضهم نشر أخبار كاذبه له للتشهير به، واختلاق الواقعة بغرض النصب عليه وابتزازه.

وغادر اللاعب مؤمن زكريا، نيابة الخليفة والمقطم الجزئية بعد الانتهاء معه من التحقيقات وسماع أقواله حول الواقعة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search