الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عزيز الشافعي: لحنت أغنية أنغام ومحمد رمضان في يوم واحد

عزيز الشافعي

عزيز الشافعي

لينا غالي

A A

تحدث الفنان عزيز الشافعي، عن لحن أغنية «الساعات الحلوة مبتخلصش»، التي غناها كلا من الفنانة أنغام، والفنان محمد رمضان، مشيرا إلى أن الأغنية واجهتها صعوبة لأن كلا منهم يغني بطريقة مختلفة.

عزيز الشافعي يكشف تفاصيل الأغنية

وقال عزيز الشافعي، خلال لقائه في برنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلى، على قناة «on e»: « أن أغنية كان لها لحن آخر وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، موضحا أنه لحن الأغنية في يوم واحد.

وتابع عن الصعوبات التي واجهته وهو يلحن الأغنية، وهي صعوبات واجهتها أنغام ومحمد رمضان، لأن كل منهما يغني بطريقة مختلفة عن الآخر، وكان من المستحيل أن كل واحد يجد نفسه في الأغنية، مضيفا: أن الفنان محمد رمضان قام بتغير واحد في الأغنية، لكن أنغام أحبت اللحن من البداية.

أغنية الساعات الحلوة مبتخلصش

وأغنية «الساعات الحلوة مبتخلصش»، من تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، ورؤية شركة ميديا هب سعدي جوهر.

أغاني عزيز الشافعي مع شيرين عبد الوهاب

وكان عزيز الشافعي، تعاون مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، في 4 أغاني من ألبومها الجديد وهي «اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، بتمنى أنساك، وعسل حياتي»، ليمثل عودة قوية لها بعد فترة غياب عن الساحة الغنائية بسبب أزماتها الأخيرة.

وعبر الملحن عزيز الشافعي، عن سعادته بنجاح أغانيه مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في ألبومها الجديد، عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أزمتها مع شركة روتانا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search