الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرحها أم جلسة تصوير، مي قورة تثير الجدل بصور ارتدائها فستان زفاف

ملك قورة

ملك قورة

نور الشايب

A A

فاجأت الفنانة ملك قورة، جمهورها بنشر صور لها بفستان الزفاف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ووضعت أغنية “بيت حبيبي” للفنانة يارا، وانهالت بعدها التعليقات من المتابعين مهنئين ومباركين، رغم إن ملك لم توضح ما إذا كانت تستعد فعلاً للزفاف أو إذا كانت الصور جزءاً من جلسة تصوير فقط.

فيلم جوازة توكسيك

وشاركت ملك قورة مؤخرًا في فيلم "جوازة توكسيك"، حيث قدمت دور فتاة تبحث عن عريس، وتعيش قصة حب مع شخصية يجسدها الفنان محمد أنور، في إطار كوميدي، كما شارك في الفيلم الفنانة هيدي كرم في دور والدتها، والفنان تامر هجرس في دور والدها.

الفيلم من بطولة: الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويشاركهما البطولة كل من محمد أنور وملك قورة وهيدي كرم وتامر هجرس، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

وفيلم «جوازة توكسيك»، ليس التعاون الأول الذي جمع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، حيث التقيا في عملين سابقين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search