الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلع ورجع تاني، تذبذب أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم الخميس

الذهب

الذهب

أحمد مبروك

A A

أسعار الذهب، شهدت أسعار الذهب، تذبذبًا ملحوظًا في منتصف تعاملات اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، حيث ارتفعت بقيمة 10 جنيهات ومن ثم انخفضت 10 جنيهات مرة أخرى لتعود إلى ثباتها.

تباين أسعار الذهب اليوم الخميس

ويرصد موقع الجمهور الإخباري، خلال التقرير التالي أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024

سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر اليوم الخميس

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر بمنتصف تعاملات اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، نحو 3600 جنيهًا، حيث ارتفع الجرام بقيمة 10 جنيهات ومن ثم انخفض بقيمة 10 جنيهات مرة أخرى ليعود إلى ثباته الذي كان عليه في بداية التعاملات.

سعر جرام الذهب عيار 24 في مصر اليوم

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 في مصر بمنتصف تعاملات اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، نحو 4114 جنيهًا، حيث ارتفع الجرام بقيمة 14 جنيه ومن ثم انخفض بقيمة 14 جنيه مرة أخرى ليعود إلى ثباته الذي كان عليه في بداية التعاملات.

سعر الذهب عيار 18 في مصر بمنتصف تعاملات اليوم الخميس

ووصل سعر الذهب عيار 18 في مصر بمنتصف تعاملات اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، إلى 3085 جنيهًا، حيث ارتفع الجرام بقيمة 8 جنيهات ومن ثم انخفض بقيمة 8 جنيهات مرة أخرى ليعود إلى ثباته الذي كان عليه في بداية التعاملات.

تباين سعر جرام الذهب عيار 14 في مصر اليوم

وسجل سعر جرام الذهب عيار 14 في مصر بمنتصف تعاملات اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، نحو 2400 جنيه، حيث ارتفع الجرام بقيمة 6 جنيهات ومن ثم انخفض بقيمة 6 جنيهات مرة أخرى ليعود إلى ثباته الذي كان عليه في بداية التعاملات.

تباين سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الخميس

وارتفع سعر الجنيه الذهب في مصر تباين تعاملات اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، ليسجل نحو 28800 جنيه، حيث ارتفع الجرام بقيمة 80 جنيها ومن ثم انخفض بقيمة 80 جنيها مرة أخرى ليعود إلى ثباته الذي كان عليه في بداية التعاملات..

والمتابع لـ أسعار الذهب على المستوى المحلي بشكل خاص أو حتى على المستوى العالمي، يلاحظ أن المعدن الأصفر يتغذى وينمو بوتيرة سريعة كلما كثرت الاضطرابات والصراعات.

الصراعات الإقليمية والعالمية تؤدي لارتفاع أسعار الذهب

ما أسباب ارتفاع أسعار الذهب بشكل مبالغ؟

ولا يخفى على أحد زيادة الإضرابات العالمية فنجد تزايد رقعة الصراع في الشرق الأوسط وتداخل دول عديدة على خط الصراع الإسرائيلي - الفلسطيني، ومنها على سبيل الرصد لا الحصر الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدولة الأوروبية الداعمة للكيان، وفي المقابل إيران والجماعة الحوثيين في اليمن وحزب الله في لبنان.

الاضطرابات الاقتصادية تنعش مكاسب الذهب

وتنتعش أسعار الذهب دائمًا مع الاضطرابات الاقتصادية من مكاسب الذهب، فكلما ارتفع الخطر على الاقتصاد العالمي أو سلاسل التوريد كلما ارتفع في المقابل أسعار الذهب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search