الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد حريق الديكورات، بداية تصوير مسلسل «الحب كله»

إلهام شاهين

إلهام شاهين

لينا غالي

A A

أعلنت نقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة، عن تقديم الدعم لـ صناع فيلم «الحب كله» لإزالة أثار الحريق، بعد اندلاع حريق بالديكورات الخاصة في الحي الشعبي، بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ووجهت الفنانة إلهام شاهين، الشكر للنقابة المهن السينمائية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

 وعلقت قائلة: «شكرا للسيد نقيب المهن السينمائية و رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب مسعد فودة، وصلتنا رسائلك و بينهم يوم واحدو كان المفترض أن نبدأ اليوم التصوير فى فيلمنا الحب كله، ولكن قدر الله و ما شاء فعل».

وأِشارت إلهام شاهين، عن موعد التصوير، قائلة: «بإذن الله سنبدأ التصوير قريبا رغم كل الظروف، و نعدكم أن نقدم فيلم يشرف السينما المصرية، و يستمتع الجمهور بمشاهدته تحياتي و شكرا لدعمكم و مساندتكم».

 

فيلم الحب كله لـ إلهام شاهين

ويمثل فيلم “الحب كله”، عودة للفنانة إلهام شاهين بعد غياب 4 سنوات عن السينما، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية أم، تريد أن تصنع لنجلها حفل زفاف مميزًا، لكن تحدث العديد من المواقف والمفارقات، وتدور أحداثه في يوم واحد.

قصة فيلم الحب كله لـ إلهام شاهين

ويجمع فيلم «الحب كله»، مجموعة من الفنانين على رأسهم إلهام شاهين، أحمد فتحي، حورية فرغلي، مصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وآخرون، الفيلم من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search