الإثنين، 23 سبتمبر 2024

11:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج يلتهم ديكورات فيلم إلهام شاهين"الحب كله"

إلهام شاهين

إلهام شاهين

A A

شب حريق هائل في داخل ديكورات فيلم "الحب كله" بمدينة الإنتاج الإعلامي،  والفيلم من بطولة الفنانة إلهام شاهين، ومصطفي أبو سريع، والمخرج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور.

حريق في ديكورات فيلم "الحب كله"

وكتب المنتج شريف مندور عبر صفحته علي موقع فيسبوك:"قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد الحب كله إخراج خالد الحجر، وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، شب حريق وقضى على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، الحمد لله".

قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي يكشف تفاصيل حريق الحي الشعبي

وأوضح محمد أبو الفضل، رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن"، أن هناك انتشار في حجم الحرائق بسبب أن ديكورات المنطقة من الخشب، لافتا إلى أن المعمل الجنائي هو المنوط به تحديد سبب الحريق.

فيلم "الحب كله"

يذكر أن فيلم (الحب كله) بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فتحي وحورية فرغلي، مصطفي أبو سريع، ومحمود حافظ، وأخرين، والفيلم من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search