الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام شاهين تكشف مصير فيلم "الحب كله" بعد حريق الديكور في مدينة الإنتاج

إلهام شاهين

إلهام شاهين

A A

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن مصير فيلمها الجديد "الحب كله"، عقب اندلاع حريق ضخم في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج، مشيرة إلى أن الحريق تسبب في تدمير الديكور وأضرار مادية كبيرة دون خسائر في الأرواح.

تأجيل تصوير فيلم “الحب كله” لأجل غير مسمى

وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إنه كان من المقرر بدء  التصوير اليوم الثلاثاء بعدما تم تجهيز الديكور على مدار الشهور الماضية ولكن نشوب الحريق في ديكور الفيلم تسبب في تأجيل التصوير لأجل غير مسمى.

وأضافت: "الحريق الضخم الذي نشب في الحي الشعبي بديكور الفيلم فاجأ الجميع وغيّر كل الخطط بعدما قررنا من قبل تصوير الفيلم اليوم بعد شهور من التحضيرات، ولكن كل الأمور تغيرت حالياً".

وأكدت إلهام شاهين أنه عند اندلاع الحريق، لم يكن هناك سوى عدد قليل من فريق التصوير والإكسسوارات الذين كانوا يجهزون اللوكيشن قبل ساعات قليلة من انطلاق التصوير، ولم ينتج أي أضرار بشرية وفي انتظار نتيجة التحقيقات.

غموض أسباب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

وبسؤالها عن أسباب الحريق، أجابت الفنانة إلهام شاهين بالتالي: "الموضوع غامض وحتى الآن لا يعلم أحد سبب الحريق الذي دمر الديكور الخاص بالفيلم والأمور ستضح مع الوقت".

الجدير بالذكر أن فيلم “الحب كله” يمثل عودة لإلهام شاهين بعد غياب 4 سنوات عن السينما، ويشارك  في بطولته الفنان أحمد فتحي، حورية فرغلي، مصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وآخرون، الفيلم من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر.

قصة فيلم الحب كله لـ إلهام شاهين

وتدور أحداث فيلم الحب كلة في إطار اجتماعي حول شخصية أم، تريد أن تصنع لنجلها حفل زفاف مميزًا، لكن تحدث العديد من المواقف والمفارقات، وتدور أحداثه في يوم واحد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search