الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يضع شرط وحيد لضم مبابي

مبابي

مبابي

محمد العزب

A A

وضع مسئولي نادي ريال مدريد شرط وحيد لضم نجم نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا كيليان مبابي خلال الفترة المقبلة، عقب رفض اللاعب تجديد تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان والذي ينتهي الموسم المقبل.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مسئولي الميرنجي وعلى رأسهم رئيس النادي فلورنتينو بيريز قد اشترطوا على مبابي التوقيع على عقود انضمامه للفريق خلال يناير المقبل، لمنع تكرار ما حدث من قبل عقب رفضه التوقيع على عقود انضمامه لصفوف مدريد في يناير عام 2022 وفي النهاية جدد تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان في صدمة كبرى لمسئولي البلانكوس.

ويرغب مسئولي فريق ريال مدريد في ضم كيليان مبابي منذ ما يقارب الثلاث مواسم خاصة وأنه سوف يكون بمثابة، البداية الجديدة لمشروع الجلاكتيكوس الذي يعد له رئيس النادي الملكي فلورنتينيو بيريز، بجانب نجوم الفريق الحاليين وعلى رأسهم فينسيوس جونيور ورودريجو، وميندي.

جاء قرار مبابي بالرحيل عن فريق باريس سان جيرمان رغبة منه في تجربة جديدة تتيح له التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، حسبما أشارت تقارير صحفية أوروبية صادرة صباح اليوم، ليشكل هذا القرار ضربة قاصمة للمشروع الباريسي، الذي يقوم في الأساس على بطل العالم 2018.

يذكر أن مبابي انضم لصفوف باريس سان جيرمان بشكل نهائي بموسم 2018 -2019، وشارك منذ ذلك الوقت في 260 مباراة سجل خلالها 212 هدفًا وصنع 98، محققاً 13 بطولة، وعلى المستوى الفردي حقق لقب هداف الدوري الفرنسي في 5 مناسبات.

search