الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجمع الإسماعيلية الطبي يحصل على الاعتماد الدولي JCI من البرازيل

الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية

الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية

مصعب فرج

A A

تسلم الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، شهادة ودرع الاعتماد الدولي JCI لمجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة بمحافظة الإسماعيلية، من الدكتور جوناثان بيرلين، رئيس اللجنة الدولية المشتركة للاعتماد JCI، وذلك خلال فعاليات المنتدى العالمي السابع والأربعين للاتحاد الدولي للمستشفيات (IHF 2024) المنعقد في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

أول مجمع طبي يحصل على الاعتماد الدولي من اللجنة الدولية المشتركة للاعتماد JCI

وأشار الدكتور أحمد السبكي إلى أن مجمع الإسماعيلية الطبي هو أول مجمع طبي يحصل على الاعتماد الدولي من اللجنة الدولية المشتركة للاعتماد JCI، كما أنه ثاني مستشفى حكومي يحصل على هذا الاعتماد بعد مستشفى شرم الشيخ الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية في جنوب سيناء.


وتابع الدكتور السبكي موضحًا أن هذا الإنجاز يعكس الجهود المستمرة لتحسين جودة الرعاية الصحية في مصر، ويؤكد التزام الهيئة بتطبيق أعلى المعايير العالمية في مجالات الجودة وسلامة المرضى، مما يسهم في تعزيز ثقة المواطنين بالخدمات الصحية الحكومية.


وفي ذات السياق، التقى الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية، بالدكتور جوناثان بيرلين، رئيس اللجنة الدولية المشتركة للاعتماد JCI، حيث بحثا سبل تعزيز التعاون بين الهيئة واللجنة لتعزيز تميز مستشفيات الهيئة وتحقيق المزيد في مجالات الجودة وسلامة المرضى على المستوى العالمي.


وأكد الدكتور أحمد السبكي أن الهيئة العامة للرعاية الصحية تسعى دومًا لأن تكون في طليعة المؤسسات الصحية التي تطبق المعايير العالمية، مشيرًا إلى أن التعاون مع اللجنة الدولية المشتركة للاعتماد JCI سيعزز من قدرة الهيئة على تقديم خدمات صحية ذات جودة عالمية.

هيئة الرعاية الصحية المصرية أثبتت قدرتها على الوصول إلى مستويات عالمية

ومن جانبه، أعرب الدكتور جوناثان بيرلين عن سعادته بهذا اللقاء والتعاون المثمر، مشيرًا إلى أن هيئة الرعاية الصحية المصرية أثبتت قدرة قطاعات الرعاية الصحية الحكومية على الوصول إلى مستويات عالمية من الجودة في الخدمات الصحية، وذلك من خلال تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة وتوجيهها بالشكل الأمثل.
وتابع الدكتور بيرلين قائلًا: "نستطيع القول إن أمام مصر مستقبل صحي مشرق بفضل هذه الرؤية الواضحة والخطوات الثابتة التي تسير بها على الصعيدين المحلي والدولي."


وجدير بالذكر أن مجمع الإسماعيلية الطبي يتميز بخدماته الطبية والعلاجية وتجهيزاته عالية المستوى، وفرق طبية مدربة على أعلى مستوى في مختلف التخصصات الطبية، لتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية المميزة. كما أن المجمع حاصل على الاعتماد القومي من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية (GAHAR) والمعترف به دوليًا من منظمة ISQua العالمية، بالإضافة إلى حصول معامل المجمع على الاعتماد الوطني من المجلس الوطني للاعتماد (EGAC) وفقًا لشهادة الاعتماد الدولي ISO15189.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search