الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد، بـ «السيف والريست» السفير الفرنسي يحتفى بأبطال مصر في أولمبياد باريس

السفير الفرنسي مع أبطال أولمبياد باريس

السفير الفرنسي مع أبطال أولمبياد باريس

مارسيل أيمن

A A

استقبل السفير الفرنسي بمصر، إيريك شوفالييه، الأبطال المصريين  الفائزيين بالميداليات الأولمبية لبطولة أولمبياد باريس 2024، أحمد الجندي، البطل الأولمبي في الخماسي الحديث وسارة سمير، الفائزة في المركز الثاني بالميدالية الفضية في وزن 81 كجم في رفع الأثقال ومحمد السيد، الفائز بالميدالية البرونزية في سلاح سيف المبارزة وذلك لتهنئتهم بإنجازاتهم. 

 

السفير الفرنسي يتبارز مع البطل الأوليمبي أحمد الجندي

وفي لفتة طيبة، تبادل السفير الفرنسي في مصر لمسات المبارزة بالسلاح مع البطل الأوليمبي أحمد الجندي، صاحب الرقم القياسي العالمي بالخماسي الحديث، 

سفير فرنسا يشارك في مبارزة بالسيف مع البطل محمد السيد

كما شارك سفير فرنسا في مصر، مبارزة بالسيف مع البطل محمد السيد، صاحب برونزية سيف المبارزة. 
 

مباراة مصارعة ذراع لسفير فرنسا والبطلة سارة سمير

ولم يكتف السفير الفرنسي بهذا فقط، بل شارك في لقاء لمصارعة ذراع ( الريست ) مع البطلة سارة سمير، الحائزة على الميدالية الفضية في رفع الأثقال 81 كجم، إذ نجحت البطلة المصرية في هزيمة السفير وحققت فوز مستحق لها، بحسب ما ذكرت السفارة الفرنسية عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس». 

 


 

أحمد الجندي يحرز ذهبية أولمبياد باريس في الخماسي الحديث

وحصل أحمد الجندي،  على الذهبية في أولمبياد باريس 2024 بعد تحقيقه المركز الأول برصيد 1555 نقطة، مسجلًا رقمًا قياسيًا عالميًا، بعد فضية أولمبياد طوكيو 2020.

وحصل أحمد الجندي، بطل الخماسي الحديث، على مكافأة الفوز قدرها 5 ملايين جنيه للميدالية الذهبية بعد قرار تعديل قيمة المكافأة، بخلاف صرف مكافأة فورية لكل فائز ألف يورو وساعة يد قيمة.

 

سارة سمير تحصد فضية رفع الأثقال في أولمبياد باريس

كما حصلت سارة سمير، الحاصلة على برونزية ريو دي جانيرو 2016، على الميدالية الفضية في رفع الأثقال بوزن -81 كجم في أولمبياد باريس 2024، بعد رفعها 117 كجم في الخطف و151 كجم في النتر، و268 كجم في المجموع.

وفي منافسات رفع الأثقال، نالت البطلة سارة سمير مكافأة مالية قدرها 4 ملايين جنيه، بعدما توجت بالميدالية الفضية في وزن 81 كجم بمجموع أوزان 268 كجم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search