الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لعبة الموت تتسب في وفاة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم

إيليا يفيمشيك

إيليا يفيمشيك

أحمد سالم _ رويدا اسامة

A A

سيطرت حالة من الحزن على الساحة الرياضية بعد انتشار أنباء عن وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم وهو البيلاروسي، إيليا يفيمشيك بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 36 عاما. 

كان إيليا المعروف باسم "جوليم" يسير على نظام غذائي به العديد من السعرات الحرارية، حيث يتناول الطعام يوميا  7 مرات، ويستهلك 16500 سعر حراري، بما في ذلك 108 قطع من السوشي و2.5 كيلوجرام من شرائح اللحم، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولقب “جوليم” باسم الوحش بسبب وزنه الضخم وطريقة تناوله للطعام، حيث يزن 340 رطلاً (قرابة 140 كيلوغرام)"، ويبلغ طوله  186 سم ويحمل أكثر من 270 كليو جرام من الأوزان في تمرين الصدر، وذلك يكسبه شكل ضخم، وإليكم المزيد من المعلومات وعلاقة وفاته بلعبة الموت في الفيديو التالي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search