الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس لجنة تحكيم مهرجان أولادنا: سهير عبدالقادر مبتنامش من أجل الإنسانية

رئيس لجنة تحكيم مهرجان أولادنا

رئيس لجنة تحكيم مهرجان أولادنا

نور الشايب

A A

تعتبر الدكتورة سهير عبد القادر رئيس الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، واحدة من الشخصيات البارزة في مجال دعم ومساندة ذوي الاحتياجات الخاصة، وقدمت العديد من الجهود والمبادرات التي تهدف إلى تحسين حياة هؤلاء الأفراد وتوفير بيئة داعمة لهم.

 

قامت بزيادة الوعي حول حقوق واحتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال المحاضرات والندوات والورش التدريبية، كما عملت على تعزيز فهم المجتمع لأهمية دمج هؤلاء الأفراد في جميع جوانب الحياة.

وقال الدكتور هيثم الحاج علي رئيس لجنة تحكيم مسابقة السينما والمسرح والشعر بمهرجان أولادنا في تصريح خاص لـ «الجمهور» إن جهود الدكتورة سهير عبد القادر تجسد التزاماً عميقاً بتحقيق المساواة والعدالة لذوي الاحتياجات الخاصة، مما ساعد في تحسين حياتهم وتعزيز مكانتهم في المجتمع.

وأشار الدكتور هيثم إلى أن دكتور سهير واحدة من الأشخاص النشيطة في مجال الإبداع بشكل عام، وقال:" استطاعت من أكثر من 10 سنوات إنها تلاقي للجهود دي بؤرة قوية في استحداث فكرة مهرجان أولادنا". 

وأوضح الناقد والأكاديمي الدكتور هيثم أن الدكتورة سهير عبدالقادر لا تنام على مدار السنة، ولا تأخذ إجازة أو ترتاح، وتعمل من كل قلبها لكي يخرج المهرجان بشكل يليق بمصر وهو بالفعل يكبر من سنة للثانية.

وتابع “علي” أن الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة سوف تشهد حضور 49 دولة، وهو ما يدل على أن الجهود تبذل في مكانها الصحيح، ونحن أمام شخصية دؤوبة جدا، وشخصية مصرة على أنها تقدم المزيد والمزيد من المساعدة والدعم لذوي القدرات الخاصة من أجل الإنسانية، والجهود تبذل في مكانها الحقيقي والصحيح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search