الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوكرانيا تفرض عقوبات جديدة على أفراد وكيانات روسية

الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى

الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى

مارسيل أيمن

A A

فرض الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى، صباح اليوم الاثنين، عقوبات جديدة على أفراد وكيانات فى روسيا.

وقال «زيلينسكى» خلال خطاب له، إن العقوبات الجديدة تضمنت مجموعة قرارات تستهدف ما يقرب من 150 كيانا قانونيا وفردا يعملون في البنية التحتية للطيران في روسيا

وأشار الرئيس الأوكراني إلى أن القرارات شملت حزمة أخرى من العقوبات على أشخاص يتعاونون مع روسيا، وذلك بحسب ما ذكرت وكالة أنباء يوكرنفورم الأوكرانية الرسمية. 

«زيلينسكى» يطلع على آخر مستجدات كورسك الروسية

وعلى صعيد آخر، أكد فولوديمير زيلينسكي على أنه استمع إلى تقرير من القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية أولكسندر سيرسكي، والذي ركز بشكل أساسي على محور بوكروفسك، لافتًا إلى أن حديثه مع القوات الأوكرانية تناول مواجهة الهجوم الروسي والقضاء على أكبر عدد ممكن من القوات الروسية. 

وفي السياق ذاته، تم إطلاع الرئيس الأوكراني على آخر المستجدات بشأن العملية الجارية في منطقة كورسك الروسية.

 تطهير أوكرانيا من القنابل الروسية

وفي وقت سابق، ذكر«زيلينسكي»، خلال بيان له، أن العاصمة واشنطن شهدت عقد اجتماعات على مستويات مختلفة، موضحًا أن أحد الأولويات بالنسبة لأوكرانيا هو تأمين القدرات بعدة المدى لقواتنا الدفاعية، وهو أمر بالغ الأهمية لمنع الهجوم الذي تضطر مدينة خاركيف وغيرها من المدن في كافة أنحاء أوكرانيا إلى تحملها.

وأوضح الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، أن تطهير أوكرانيا من القنابل الروسية الموجهة يشكل خطوة قوية نحو إجبار روسيا على السعي من أجل إنهاء تلك الحرب المندلعة وإحلال السلام العادل في المنطقة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search