الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أموال فى الطريق، مع نهاية أغسطس 4 أبراج محظوظة ماديا

أبراج فلكية - أرشيفية

أبراج فلكية - أرشيفية

A A

لم يتبقى سوي القليل علي انتهاء شهر أغسطس ليطوي صفحاته، ونبدأ شهر جديد، ويتطلع البعض لمعرفة ما تقوله الأبراج، لذا نقدم لكم الأبراج المحدودة ماديا مع نهاية شهر أغسطس، وفقاً لما ذكره لنا خبير الأبراج محمد صبحي.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

مع دخول نهاية أغسطس، يجد مواليد برج الأسد أنفسهم في موقع ممتاز للاستفادة من مكافآت مالية، سواء كانت هذه المكافآت نتيجة لعمل جاد أو مشروع ناجح، فإن الأسد سيحصد ثمار جهوده.

 الكاريزما والثقة بالنفس التي يتمتع بها الأسد ستساعده على تحقيق مكاسب مالية غير متوقعة.

 

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

الجدي هو أحد الأبراج التي ستحظى بمكافأة مالية في نهاية أغسطس.

 بعد فترة من الاجتهاد والتفاني في العمل، سيلاحظ الجدي أن جهوده لم تذهب سدى. 

قد تكون هذه المكافأة نتيجة لترقية أو مشروع استثماري كان يعمل عليه بصبر. الجدي دائمًا ما يخطط للمستقبل، وهذه المكافأة ستكون دفعة قوية له لتحقيق أهدافه طويلة الأمد.

 

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

مواليد برج العذراء سيحصلون على مكافأة مالية في نهاية أغسطس كنتيجة لعملهم الدؤوب وانتباههم للتفاصيل. قد يأتي هذا التحسن المالي من مصدر غير متوقع أو من تقدير لأعمالهم الممتازة. 

العذراء دائمًا ما يسعى لتحقيق الكمال، وهذه المكافأة ستكون تأكيدًا على نجاحه في تحقيق ذلك.

 

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

مواليد برج الثور قد يكونون على موعد مع مكافأة مالية في نهاية أغسطس، وذلك بفضل قدرتهم على التفاوض والاستفادة من الفرص المالية. الثور معروف بحكمته في إدارة المال، وهذه المكافأة ستعزز من استقراره المالي وتمنحه فرصة للتفكير في استثمارات جديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search