الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام ضمك بدوري روشن الليلة

الهلال

الهلال

رحمة عويس

A A

مواجهة قوية ومرتقبة ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره ضمك مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي الممتاز “دوري روشن”.

موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

ويلتقي الهلال مع نظيره ضمك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

تشكيل الهلال المتوقع أمام ضمك 

ومن المتوقع أن يبدأ الهلال تشكيله المتوقع أمام ضمك كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: حمد اليامي، كاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، رينان لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، عبدالله الحمدان.

خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري، مالكوم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

وتذاع مباراة الهلال وضمك على شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري السعودي في الشرق الأوسط والخليج العربي.

الجولة الأولى من دوري روشن

وكان فريق الهلال السعودي نجح في الفوز بالمباراة السابقة في دوري روشن على نظيره الأخدود بثلاثية نظيفة دون رد، بينما تعرض نادي ضمك للخسارة من الخليج بهدف نظيف.

وفي المقابل يأمل الفريق المنافس، ضمك، في تعويض نتيجة المباراة الأولي التي حققها بخسارته أمام الخليج بهدف دون رد في افتتاح مباريات البطولة المحلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search