الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

روبرت كينيدي ينسحب من الانتخابات الأمريكية ويعلن تأييده لترامب

روبرت كينيدي جونيور مرشح الانتخابات الأمريكية المستقل

روبرت كينيدي جونيور مرشح الانتخابات الأمريكية المستقل

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلن المرشح الأمريكي المستقل روبرت كينيدي جونيور، اليوم الجمعة، انسحابه من الانتخابات الأمريكية المقبلة، وتأييده للرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وقالت حملة المرشح المستقل حسبما نقلت وكالة أسوشيتد برس، إن الحملة قدمت ملفًا إلى محكمة في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، تؤيد من خلاله ترشح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للانتخابات الأمريكية.

وأضافت الحملة، أنها طلبت من المحكمة إخراج كينيدي من سجلات الاقتراع في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، وإعلان الحملة داعمة لترشح دونالد ترامب للانتخابات الأمريكية المقبلة 2024.

وتأتي خطوة تقديم ملف تأييد لدونالد ترامب في المحكمة، بمثابة تأكيد للأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام الأمريكية خلال الفترة الماضية، حول نية كينيدي في الانسحاب من الانتخابات وتأييد دونالد ترامب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search