الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمر للمرشح المستقل "روبرت كينيدي جونيور" وتكهنات حول انضمامه لحملة ترامب

روبرت كينيدي جونيور مرشح الانتخابات الأمريكية المستقل

روبرت كينيدي جونيور مرشح الانتخابات الأمريكية المستقل

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلن المرشح المستقل روبرت كينيدي جونيور، الأربعاء، أنه سيتحدث عن اللحظة التاريخية الحالية ومساره إلى الأمام في الانتخابات الأمريكية 2024، في وسط تكهنات عن انسحابه من الانتخابات الأمريكية.

وحسبما نقلت وكالة أسوشيتد برس، فإن النائبة المحتملة لروبرت كينيدي نيكول شاناهان، قالت: إن المرشح المستقل من المتوقع أن ينسحب من الانتخابات الأمريكية، وأن ينضم للحملة الأقوى وهي “ترامب” للحد من فرصة كامالا هاريس في الفوز في الانتخابات الأمريكية.

مؤتمر روبرت كينيدي جونيور

وأوضحت الوكالة، أن الخطوة التي قد تجعل كينيدي ينضم لحملة الحزب الجمهوري، غير واردة، خاصة، وأن روبرت كينيدي جونيور ابن شقيق الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي، ونجل الإعلامي الأمريكي الشهير روبرت كينيدي، الذي كان عضوًا في الحزب الديمقراطي، ما يعني أنه يهتم لعائلة ديمقراطية محبوبة.

وتابعت أسوشيتد برس، أن روبرت كينيدي في بناء قاعدة دعم قوية بشكل غير عادي لشخص أبدى نية للترشح دون دعم من أحد الأحزاب الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يكن من الواضح على وجه التحديد من أين يأتي للدعم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search