الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة انسحاب كينيدي من الانتخابات الأمريكية وانضمامه لحملة ترامب

روبرت كينيدى ودونالد ترامب

روبرت كينيدى ودونالد ترامب

مارسيل أيمن

A A

تشهد الانتخابات الرئاسية الأمريكية، منذ انسحاب الرئيس جو بايدن، وإعلان نائبته كامالا هاريس دخولها للسباق، تنافسًا حادًا بين المرشحين، حيث تتصدرهم «هاريس» مرشحة الحزب الديمقراطي، ودونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري، بالإضافة إلى عدد من المرشحين الآخرين.

الانتخابات الرئاسية الأمريكية وانسحاب «كينيدى»

أفادت قناة «ABC News» الأمريكية بتخطيط روبرت كينيدى جونيور، المرشح المستقل في انتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة لـ الانسحاب من السباق خلال الأيام القادمة.

ونقلت قناة «ABC News» عن مصادر مطلعة قولها: «إن روبرت كينيدى جونيور، المرشح المستقل في انتخابات الرئاسة الأمريكية، يخطط للانسحاب من السباق خلال الأيام القادمة».

 روبرت كينيدى جونيور

احتمالية انسحاب كينيدى من سباق الانتخابات الأمريكية 

وفي السياق ذاته، أكدت المصادر على أن «كينيدى» يخطط لمساندة الرئيس الأمريكي السابق، المرشح الجمهوري دونالد ترامب، لكن عند سؤاله مباشرة عما إذا كان سيدعم الرئيس السابق، أجاب قائلا: «لم أؤكد أو أنفى هذا». 

ومن جانبه، وجه إيماريليس فوكس، مدير حملة «كينيدي»، رسالة بالبريد الإلكتروني لكبار العاملين معه أمس الأربعاء، شكرهم فيها على العمل الجاد، مشيرًا إلى عدم اتخاذ قرار بعد بشأن ما سيحدث لاحقا، وفقا لما ذكرته القناة الأمريكية. 

 روبرت كينيدى جونيور اثناء ترشحه للانتخابات الأمريكية 

توقعات حول انضمام لحملة ترامب

وفي ذات الصعيد، أعلن المرشح المستقل روبرت كينيدي جونيور، أمس الأربعاء، أنه سيتحدث عن اللحظة التاريخية الحالية ومساره إلى الأمام في الانتخابات الأمريكية 2024، في وسط تكهنات عن انسحابه من الانتخابات الأمريكية.

وحسبما نقلت وكالة أسوشيتد برس، فإن النائبة المحتملة لروبرت كينيدي نيكول شاناهان، قالت إن المرشح المستقل من المتوقع أن ينسحب من الانتخابات الأمريكية، وأن ينضم للحملة الأقوى وهي “ترامب” للحد من فرصة كامالا هاريس في الفوز في الانتخابات الأمريكية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search