الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متفوقاً على الشحات وكهربا.. زيزو أفضل لاعب في مصر

زيزو

زيزو

محمد العزب

A A

رغم المستويات المتذبذبة التي يقدمها الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، إلا أن أحمد السيد زيزو جناح الفريق هو أفضل لاعب في مصر بلغة الأرقام متفوقاً على العديد من الأسماء وعلى رأسهم لاعبا النادي الأهلي محمود كهربا، وحسين الشحات.

ومنذ انتقاله لصفوف النادي الزمالك بموسم 2019-2020 شهد مستوى زيزو تطور كبير، الصفقة التي لاقت الكثير من الاعتراضات في البداية خاصة وأنه قادم من نادي برتغالي صغير وغير معروف يسمى موريرينسي، أصبحت الأفضل ليس في نادي الزمالك فقط بل على مستوى الدوري المصري آخر ثلاث مواسم.

وتفوق زيزو على كافة لاعبي الجزء الأمامي في الدوري المصري وساهم هذا الموسم مع الزمالك في تسجيل 15 هدف وصناعة 17، وهو ما يعد رقم مميز للغاية في ظل الظروف التي يمر بها فريقه بالوقت الحالي.

فيما يعد أقرب لاعب له خلال الموسم الحالي على مستوى الأرقام هو حسين الشحات الذي ساهم في تسجيل 7 أهداف وصناعة 10 أهداف في كل المباريات التي خاضها.

ويظل زيزو متربعاً على قائمة الأفضل في مصر خلال آخر ثلاث مواسم حيث ساهم في تحقيق بطولتين دوري ممتاز مع الفريق الأبيض.

ويمتلك زيزو مكانة خاصة في قلوب عشاق القلعة البيضاء خاصة وأنه سجل ركلة الجزاء الأخيرة في مباراة نهضة بركان المغربي بنهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية نسخة عام 2019 والي تعد أول بطولة إفريقية تدخل مية عقبة من 17 عام.

ويقترب زيزو من الدخول في قائمة أفضل عشر هدافين بنادي الزمالك حيث سجل حتى الآن 56 هدف في 191 مباراة، وتضم تلك القائمة الكثير من الأسماء الكبيرة على رأسها عبد الحليم علي والذي يحتل صدارة الترتيب، كما يوجد بها حسن شحاتة وفاروق جعفر وجمال حمزة.

search