الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلغاء الودية الأولى للأهلي في معسكر النمسا.. لهذا السبب

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

ألغى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أولى مباريات الفريق الودية خلال معسكر الأحمر في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد، وكان من المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء.

ونشرت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، أن الأهلي قام بإلغاء المباراة الودية أمام فريق مورويرك النمساوي، بسبب ضعف القدرات الفنية للفريق النمساوي، وواجه ذلك تحفظ من المدير الفني للفريق مارسيل كولر.

مران قوي بدًلا من المباراة

وسيُجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران قوي بدلًا من المباراة، بالإضافة إلى تقسيمة بين اللاعبين بدلًا من المباراة أمام فريق من الدرجة الثالثة في الدوري النمساوي.

بيان فريق مورويرك النمساوي

وأعلن نادي مورويرك النمساوي، تأجيل مباراته الودية أمام النادي الأهلي، على هامش معسكر المارد الأحمر في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

ونشر الفريق النمساوي بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك» كُتب فيه: «لسوء الحظ تم إبلاغنا للتو أن المباراة ضد النادي الأهلي لا يمكن أن تقام لأن شريكنا في المباراة الودية لديه حاليًا عدد كبير جدًا من اللاعبين المصابين، وبالطبع لا يريد المخاطرة في المعسكر التدريبي، ويواجه النادي الأهلي المصري الناجح التحدي المتمثل في تجاوز حاجز الـ 150 لقبًا هذا العام، ونظرًا لارتباط الفريق بمباراة مهمة أمام فريق Young Violets Austria Wien، يوم السبت المقبل في تمام السابعة مساءً، ولذلك بمجرد أن نجد موعد جديدًا لمواجهة الأهلي وديًا، سنعلن عنه».