الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زهقت من الشغل، سيدة صينية عمرها 38 عاما تنتقل للعيش في دار المسنين

سيدة صينية ـ أرشيفية

سيدة صينية ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

بعد تشخيص حالتها من قبل الأطباء، قررت ترك العمل وأخذ قسط من الراحة، وبعد تفكير طويل قررت أن تذهب إلى دار المسنين لتحصل على الراحة والرعاية الطبية الأساسية.

سيدة صينية تبلغ من العمر الـ 38 عاماً، تدع يانغ، ظلت تعمل كاتبة سيناريو في صناعة السينما والتلفزيون لمدة 11 عامًا،  وعندما زاد حجم العمل عليها، أصيبت بالمرض واحتاجت إلى دخول المستشفى

بعدها أخبرها الأطباء بأنها بحاجة إلى أن تأخذ الأمور على محمل الجد، وإلا فستواجه مشاكل صحية أكثر خطورة، لذلك قررت إيجاد طريقة لحل مشكلتها.

 وكان والداها، قد تُوفي ولم يكن لديها عائلة قريبة أخرى، لذلك بدأت في البحث عن مكان آخر، حيث يمكنها الاسترخاء والتعافي. 

وبحسب موقع oddity central، فإن يانغ أثناء تصفح الإنترنت للحصول على إجابات، قرأت عن دار للمسنين وعن مدى الهدوء والبطء الذي كانت عليه الحياة هناك، لذلك قررت أن تجرب ذلك بنفسها.

وقالت السيدة يانغ لـ 6Park News: “هناك سببان لاختيار دار رعاية بدلاً من الفندق”، “أولاً، كنت أشعر بالفضول الشديد بشأن دار رعاية المسنين وأردت أن أرى كيف تبدو وما إذا كانت مملة كما قال الجميع؛ وثانيًا، لأنني كنت مريضًا، كنت أتمنى أن أحصل على مكان للراحة، والحصول على الرعاية الطبية الأساسية، وتناول الطعام الصحي.

وأضافت المرأة البالغة من العمر 38 عاماً : "في كثير من الأحيان كنت أبقى مستيقظة لوقت متأخر في العمل في وظيفتي السابقة، ولم أستطع النوم جيداً في كثير من الأحيان".

وبعد قضاء الأشهر الثلاثة الأخيرة في دار للمسنين محاطة بأشخاص يبلغون من العمر 102 عام، تقول السيدة يانغ إنها اكتسبت منظورا جديدا للحياة.

 وردا على سؤال عما إذا كانت تخطط للبقاء في دار المسنين لبقية حياتها، قالت المرأة البالغة من العمر 38 عاما، إنها تخطط للمغادرة في وقت ما، لكنها لا تعرف بالضبط متى سيكون ذلك.

 في الوقت الحالي، لا تزال تتمتع بالسلام والهدوء في دار التقاعد Yisenlin في مدينة جيلين. بالإضافة إلى ذلك، فهي تساعد أحد السكان المسنين هناك في كتابة مذكراتها، الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت، لذلك ليس لديها خطط للمغادرة في أي وقت.

انتشرت تجربة يانغ في العيش في دار للمسنين، بعد أن بدأت في نشر مقاطع من حياتها هناك على Douyin (النسخة الصينية من TikTok)، والتي حظيت باهتمام أكبر بكثير مما تخيلت. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search