الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متحدث الزمالك يرد على قرار حبس أحمد فتوح في حادث الساحل الشمالي

أحمد فتوح لاعب الزمالك

أحمد فتوح لاعب الزمالك

محمد الصو

A A

رد أحمد سالم المتحدث الرسمي بنادي الزمالك، على قرار النيابة العامة بحبس أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بدهس أمين شرطة والتسبب في وفاته، بعد حادث مروري بمطروح على طريق الساحل الشمالي.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك» قائلًا: «أحمد فتوح في انتظار العرض على النيابة حتى الآن ولا صحة لإصدار قرار بشأنه، ومجلس إدارة نادي الزمالك ينعى الفقيد ويدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر».

رد متحدث الزمالك على حبس أحمد فتوح

الزمالك يعين فريقَا قانونيًا للدفاع عن أحمد فتوح

وأضاف: «قام المجلس بتكليف فريق قانوني للدفاع عن اللاعب والحضور معه أمام جهات التحقيق، حيث يتواجد الكابتن عبدالواحد السيد في النيابة بمرافقة اللاعب انتظارا لما تسفر عنه التحقيقات».

وأمرت النيابة العامة بحبس أحمد فتوح لاعب الزمالك 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بدهس أمين شرطة والتسبب في مصرعه، جراء حادث مروري بمطروح.

‏وطالبت النيابة العامة بانتداب فريق من مرور مطروح لمعاينة سيارة أحمد فتوح وكتابة تقرير مفصل عن حالة الفرامل، وعن واقعة الدهس والآثار الموجودة على السيارة من تحطم، وعلاقتها بواقعة الدهس من عدمه، ورفع التقرير المفصل إلى جهات التحقيق.

إيجابية عينة أحمد فتوح في تحليل المخدرات

وسبق أن تأكدت النيابة العامة من إيجابية عينة المخدرات لـ أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك، الذي خضع له بعد عرض اللاعب على الطب الشرعي في واقعة دهس شخص على الطريق السريع في الساحل الشمالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search