الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طفل مصري يغازل جورجينا: نفسي تردي عليا بس خايف من زعل رونالدو (فيديو)

جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز

إسلام التمساح

A A

جورجينا رودريجيز، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو لطفل مصري يدعى حمزة، قام بصناعة تورتة عيد ميلاده ووضع عليها صورة لجورجينا روديجيز صديقة كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، مطالباً منها بأن تتمني له عيد ميلاد سعيد.

الطفل المصري يعبر عن حبه لجورجينا بطريقة جديدة

وقال الطفل المصري في رسالة لـجورجينا: «أنا من معجبينك، وبحبك، ونفسي تردي عليا، أنا لو ردت عليا جورجينا ممكن تحصلي حاجة بس يا تري هو كرستيانو ممكن يزعل مني».

جورجينا روديجيز في دائرة الضوء

جورجينا رودريجيز، شريكة النجم الكروي الأشهر في العالم كريستيانو رونالدو، دائماً ما تكون في دائرة الضوء، سواء بسبب حضورها المميز في الأحداث العامة، أو من خلال مشاركاتها على منصات التواصل الاجتماعي.

مع حلول فصل الصيف، قررت جورجينا أن تجدد من مظهرها بطريقة لافتة، فقد انتقلت من لون شعرها الطبيعي الأسود الداكن إلى تجربة مزيج جديد من البني والأشقر العسلي.

تسريحة شعر جديدة لجورجينا في آخر ظهور لها

هذا التغيير لم يأت فقط على مستوى اللون، بل شمل أيضاً تعديلها لقصة شعرها وتسريحتها، مما أعطى لها طلة مختلفة تمامًا تبدو معها أكثر شبابًا وحيوية، التحول في لون الشعر يمكن أن يكون له تأثير كبير على المظهر العام وحتى على الثقة بالنفس، ويبدو أن جورجينا قد اختارت هذا التوقيت بعناية لتقديم نفسها في صورة جديدة تتماشى مع روح الصيف وتجديداته.

 

جورجينا رودريجيز، شريكة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، قد قررت مؤخرًا إحداث تغيير جذري في إطلالتها التقليدية، حيث تخلت عن لون شعرها الأسود الداكن المعتاد لصالح نيو لوك جديد يتماشى مع أحدث صيحات الموضة.

 اختارت العارضة الإسبانية تبني صبغة الهايلايت بمزج النغمات البنية الكستنائية كأساس لشعرها، مع إضافة خصل شقراء عسلية عريضة ولامعة، مما منحها شكلًا عصريًا ومتجددًا لم يسبق لها أن ظهرت به .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.