الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شكلها مش طايقاه، فيديو العروس المغصوبة يشعل السوشيال ميديا

العروس المغصوبة

العروس المغصوبة

الزهراء علام

A A

خلال الساعات القليلة الماضية، اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو قصير لعروس تبدو غير مرتاحة في حفل خطوبتها وقد لفتت الأنظار بسبب تعابير وجهها التي عكست نظرات الاشمئزاز والرفض تجاه خطيبها. 

انتشر المقطع بسرعة، وأثار تفاعلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا، ليُطلق على العروسة لقب "العروسة المغصوبة".

القصة وراء فيديو العروسة المغصوبة

تظهر العروس في الفيديو، بجانب خطيبها خلال اصطحابها لحفل خطوبتهما، إلا أن ملامحها لم تكن توحي بالسعادة أو الرضا، فبينما كانت الكاميرات تلتقط اللحظة، لفتت ملامح وجهها الأنظار، حيث بدا عليها تعبير الاشمئزاز أو ربما الحزن، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل حول حقيقة مشاعرها تجاه الخطوبة.

تفاعل السوشيال ميديا مع العروسة المغصوبة

كالعادة، لم يترك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع يمر دون تعليق، سرعان ما انهالت التعليقات والمشاركات التي تعبر عن آراء متباينة حول "العروسة المغصوبة". 

اعتبر البعض أن العروس قد تكون مجبرة على هذه الخطوبة، بسبب بتعبيرات وجهها، في حين رأى آخرون أن الفيديو قد يكون التقط في موقف عابر ولا يعكس بالضرورة مشاعرها الحقيقية.

تعليق العريس على الفيديو المتداول لعروسته

شارك عريس كفر الدوار “محمد المحلاوي” تعليقا بشأن الفيديو المتداول عن عروسته، موضحا لأنه لم يتوقع أن ينتشر لهذه الدرجة وأن الأمر كان عابرا، لكنه فوجئ أن الميكب أرتست هي من شاركت الفيديو، وطلب منها حذفه لكن الفيديو كان قد انتشر بالفعل، ولم يؤثر على استكمال خطوبته في جو من سعادة الأهل والأصدقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search