الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هتغني مع الهضبة»، تفاصيل حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين اليوم

عمرو دياب

عمرو دياب

ياسمين شهاب

A A

يستعد الفنان عمرو دياب، اليوم الجمعة 9 أغسطس، للقاء جمهوره في حفل غنائي كبير وخاص من نوعه في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، على مسرح يو أرينا، ونرصد في السطور التالية تفاصيل وكل ما يريد محبي الهضبة معرفته عن الحفل.

أعلنت إدارة مهرجان العلمين بعض الشروط الخاصة بالحفل التي يأتي في مقدمتها أنه لن يسمح بدخول الحفل بعد غلق الأبواب، ويسمح بدخول المأكولات والمشروبات.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة بوستر حفل عمرو دياب، وعلقت قائلة: “لكل محبي الهضبة!  الصيف يعني حفلة عمرو دياب في الساحل، بنفكركم إن المرحلة الثانية من التذاكر خلصت”، مضيفة: "متفوتش الفرصة والحق احجز تذكرتك دلوقتي، علشان تغني مع الهضبة في مهرجان العلمين الجديدة".
 

ومن المقرر أن يقدم الهضبة، خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور بقوة ويعشقها ويرددها دائمًا في كل حفلاته، ومنها: “قمرين"، “تملي معاك"، “قصاد عيني”، و"ريحة الحبايب".

وأعلنت الشركة، عن نفاد تذاكر المرحلة الثانية عبر الموقع الرسمي للشركة المنظمة، ومن المتوقع حضور جماهيري كبير وضخم.

أسعار تذاكر حفل الهضبة في مهرجان العلمين 2024

وكشفت الجهة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب في مهرجان العلمين، عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت كالتالي:


انقسمت أسعار تذاكر حفل الفنان عمرو دياب إلى عدة فئات:

-الفئة الأولى «lounges» في حفل عمرو دياب يبلغ 160 ألف جنيه.

- الفئة الـثانية «high tabels» في حفل عمرو دياب هو 90 ألف جنيه.

-الفئة الثالثة «fanpit wave 2» في حفل عمرو دياب هو 1200 جنيه.

-الفئة الرابعة «ragular wave 2» في حفل عمرو دياب هو 800 جنيه.

مهرجان العلمين 2024

يواصل مهرجان  العلمين الجديدة في دورته الثانية تألقه وخطف الأضواء بالفعاليات الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددا كبيرا من الفعاليات من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية متنوعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search