الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو الفقي من مهرجان العلمين: نهتم بوجود نجوم عالميين في الدورة المقبلة

عمرو الفقي

عمرو الفقي

نور الشايب

A A

أعرب عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال المؤتمر الذي يُعقد حالياً ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، عن شكره لوزير السياحة والآثار وسفراء الدول المشاركين في المهرجان.

وقال عمرو الفقي: "إن شاء الله أوعدك أن المهرجان كل سنة يتطور والسنة الجاية هنهتم أن يبقي عندنا نجوم من أوروبا وأمريكا بعد النجوم العرب الموجودين السنادي، وربنا يوفقنا جميعا".

وتابع: "فكرة المهرجان كانت قائمة علي الترويج السياحي للعلمين والاستثمار، واليوم بتشريف وزير السياحة شعرنا إن الموضوع بدأ يؤتي ثماره بالنسبة لنا".

تصريحات وزير السياحة شريف فتحي ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024

وأضاف وزير السياحة والآثار،  في تصريحات نقلتها قناة إكسترا نيوز، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شريك أساسي في الترويج للسياحة المصرية.

وتابع وزير السياحة والآثار: "العالم يرى جمال مصر في المتاحف المختلفة والآثار المتنوعة والوزارة تتبنى المتاحف المتنقلة حول العالم".

وتابع وزير السياحة: "هناك تعاون مع إيطاليا ليس فقط في المجال السياحي وإنما في استرداد الممتلكات الثقافية".

مهرجان العلمين 2024

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. يهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة بما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل طوال معظم أيام السنة، بالإضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة. كما يعزز المهرجان دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.