الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهرجان العلمين 2024، وزير السياحة: استثمارات غير مسبوقة بالعلمين

وزير السياحة شريف فتحي وعمرو الفقي

وزير السياحة شريف فتحي وعمرو الفقي

نور الشايب

A A

أعرب شريف فتحي وزير السياحة والآثار، عن سعادته بحضور مهرجان العلمين الجديدة.

وأضاف وزير السياحة والآثار أن مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي أصبحوا الوضع الأمثل للسياحة، وأن هناك استثمارات غير مسبوقة في مدينة العلمين الجديدة.

وأكد وزير السياحة والآثار أن مدينة العلمين الجديدة مكان يسهل فيه التنقل والحركة من حيث الأمن.

ووجه شريف فتحي وزير السياحة والآثار، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على النظام والتنظيم الذي يشهده مهرجان العلمين الجديدة.

مهرجان العلمين 2024

وقال فتحي، خلال زيارته المنطقة الشاطئية الترفيهية على هامش مهرجان العلمين: إن السياحة أصبحت متقدمة رغم التحديات الموجودة، مؤكدا أن مصر قادرة على إيجاد حلول لجميع المشكلات السياحية.

وأضاف وزير السياحة، أن مصر شهدت العديد من الأنماط السياحية المختلفة لما تملكه من تنوع كبير في السياحة.
وأكد وزير السياحة والآثار، أن مطارات برج العرب ومطروح والعلمين سهلت الوصول إلى المقاصد السياحية المختلفة.

وزار الدكتور شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، و13 سفيرًا أجنبيا المنطقة الشاطئية الترفيهية للتعرف علي أنشطة المهرجان، وذلك في حضور ممثلين لـ24 وسيلة إعلام أجنبية، على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حسبما أفادت اكسترا نيوز في خبر عاجل.

وأجرى وزير السياحة، جولة تفقدية في منطقة الحفلات الكبرى على هامش فعاليات المهرجان، بصحبة 13 سفيرًا أجنبيًا، حيث استمع السفراء الأجانب لشرح تفصيلي من وزير السياحة عن فعاليات هذا المهرجان.

ويواصل مهرجان العلمين 2024، في دورته الثانية تألقه وخطف الأضواء بالفعاليات الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددا كبيرا من الفعاليات من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية متنوعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.