الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر يلا شوت مباراة مصر ضد المغرب كرة القدم في بطولة أولمبياد باريس 2024

البث المباشر مباراة مصر والمغرب كرة القدم في بطولة أولمبياد باريس 2024

البث المباشر مباراة مصر والمغرب كرة القدم في بطولة أولمبياد باريس 2024

سلمى ياسر

A A

بث مباشر يلا شوت مباراة مصر ضد المغرب كرة القدم في بطولة أولمبياد باريس 2024، يلتقي منتخب مصر الأولمبي، مساء اليوم الخميس، مع نظيره المغربي، في المباراة التي ستقام بينهما لتحديد أصحاب الميدالية البرونزية أولمبياد باريس 2024، التي تقام حاليًا في العاصمة باريس، وتنتهي يوم 11 أغسطس الجاري.

البث المباشر  مباراة مصر ضد المغرب كرة القدم في بطولة أولمبياد باريس 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية، لمشاهدة مباراة منتخب مصر ضد المغرب، التي ستجمعهما مساء اليوم، لحساب منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة مصر الأولمبي عبر موقع الجمهور بدون تقطيع من خلال البث المباشر للمباراة، وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره منتخب المغرب في تحديد المدالية الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مساء اليوم الخميس.

May be an image of 4 people, people playing football, people playing soccer and text

بث مباشر مباراة مصر ضد المغرب في أولمبياد باريس

ويقدم لكم موقع الجمهور خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المنتخب الأولمبي أمام المغرب في تحديد المدالية والمركز الرابع في أولمبياد باريس، حيث تمكن الفراعنة الصغار من تصدر المجموعة الثالثة التي ضمت منتخبات: إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان، وذلك بعد الفوز بمباراتي إسبانيا وأوزبكستان والتعادل مع الدومينيكان، ليتأهلوا للدور ربع النهائي عن جدارة واستحقاق.

May be an image of 5 people, people playing soccer, people playing football and text

لايف مباشر مباراة المنتخب الأولمبي أمام المغرب في أولمبياد باريس

وتأهل منتخب مصر الأولمبي للدور الثاني متجاوزًا المرحلة الأولى في الأولمبياد للمرة السابعة في تاريخ مشاركاته، حيث شارك المنتخب في 12 نسخة ماضية بالأولمبياد عبر التاريخ، وهذه هي المشاركة الثالثة عشر، وبلغ المنتخب الأولمبي للدور نصف النهائي بجدارة، بعدما حقق الفوز على منتخب باراجواي، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

موعد مباراة منتخب مصر أمام المغرب في الأولمبياد

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره المغرب، اليوم الخميس، الموافق 8 أغسطس الجاري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

وتقام المباراة اليوم الخميس، الموافق 8 أغسطس، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسط ترقب جماهيري واسع.

منتخب مصر الأولمبي

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في منافسات بطولة أولمبياد باريس 2024

وتتعدد القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في منافسات بطولة أولمبياد باريس 2024، وأبرزها بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لجميع مواجهات أولمبياد باريس 2024.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس، نقل أحداث مباراة منتخب مصر والمغرب أيضًا عبر قناة bein sports1hd المشفرة.

May be an image of 4 people, people playing football, people playing soccer and text

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.