الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب وفاتهم في حادث سير، من هم منتجين سينرجي الثلاثة؟

محمود كمال وحسام شوقي وفتحي إسماعيل

محمود كمال وحسام شوقي وفتحي إسماعيل

ياسمين شهاب

A A

أثارت وفاة المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال جمال الدين، العاملين بشركة سينرجي، إثر حادث أليم، ردود أفعال الفنانين، والقراء على حد سواء، حيث نستعرض التاريخ الفني للراحلين الثلاثة، خاصة أن أسمائهم ارتبطت بأعمال فنية وطنية وشهيرة.

وعبر العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد، بسبب وفاة الثلاث منتجين، وذلك لأنهم شاركوا معهم في العديد من الأعمال الفنية الهامة وعلى علاقة طيبة معهم، لذا نستعرض معًا أهم الأعمال التي شاركوا فى إنتاجها داخل شركة سينرجي.

حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج داخل شركة سينرجي:

عمل المنتج حسام شوقي، مشرفًا عامًا على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها مسلسل «ونحب تاني ليه» ومسلسل «الاختيار»، وكان أول أعماله مسلسل قلب ميت من بطولة شريف منير وغادة عادل ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

محمود كمال كان رفيق الزعيم في العديد من الأعمال

قدم المنتج محمود كمال، عددًا من الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام، منها: مسلسل «فرقة ناجي عطا الله»، «العراف»، «عفاريت عدلي علام»، «مأمون وشركاه» و«صاحب السعادة»، «أستاذ ورئيس قسم».

محمود كمال - اﻧﺘﺎﺝ فيلموجرافيا، صور، فيديو

 

فتحي إسماعيل شارك بيومي فؤاد «أنا وابن خالتي»


أما المنتج فتحي إسماعيل، فكان آخر أعمال شارك في إنتاجاتها، فيلم «أنا وابن خالتي»، بطولة: بيومي فؤاد وسيد رجب.

وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في حادث مر | مصراوى

وتوفى ظهر اليوم، حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، في حادث مروري أليم، مما أدى ذلك إلى وفاتهم في الحال.

وعلى الفور انتقلت رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكنهم ماتوا على الفور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.