الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيساف لـ«الجمهور»: «عشان أغنيتي تنجح لازم أعمل فضيحة لنفسي»

 المطرب إيساف

المطرب إيساف

ياسمين شهاب- تصوير: عبد الله الأجهوري

A A

كشف المطرب إيساف، عن سر ابتعاده عن الوسط الفني خلال الفترة الماضية وعودته للساحة خلال فترة قليلة ماضية، قائلا: «إن ذلك بسبب ظروف السوق الغنائي الصعبة».

وقال إيساف، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: إن المطربين خلال الفترة الحالية يواجهون الكثير من الصعوبات بسبب أن الآن الجميع يبحث عن «الكيف والكم»، وأيضًا الحملات الدعائية أصبحت بأسعار كبيرة جدًا، وأن التواصل مع الجمهور أصبح صعبا إلى حد ما.

وأضاف أن المطربين خلال الفترة الحالية، يبتكرون طرقا كثيرة حتى تصل أعمالهم للجمهور، موضحًا: «لازم الواحد يعمل فضيحة أو كارثة عشان أغنيته توصل للجمهور وتحقق نجاح».

أحداث الفيلم الجديد لإيساف المدرسة

وانضم مؤخرا المطرب إيساف إلى فريق عمل فيلم «المدرسة»، الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها.

يذكر أن فيلم «المدرسة» هو إنتاج مشترك بين شركتي سارى ستارز ووايت للإنتاج الفني وهو بطولة جماعية، وعلى رأسهم: النجمان حورية فرغلى وإيساف وآخرون وسيتم الإعلان عن باقي النجوم تباعاً، وهو قصة كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسي وإخراج محمد جمال الحدينى.

إيساف وحورية فرغلي وفيلم «رد فعل»

وفي سياق مختلف، قال الفنان إيساف إنه تعاون مع الفنانة حورية فرغلي من قبل في فيلم «رد فعل» منذ 12 عاماً، وذلك بصفة غير مباشرة تحديداً كمطرب غنائي فقط لا غير، لافتاً إلى تقديمه أحد الأغاني الدعائية والترويجية للعمل والتي حملت اسم «أنا مين» وهي من كلمات محمد عبد الحميد وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام.

آخر أعمال الفنان إيساف

يذكر أن آخر أعمال الفنان إيساف السينمائية فيلم «كازانوڤا»، والذي عرض عام 2019 وشاركه في البطولة مجموعة من النجوم، أبرزهم: الفنانة راندا البحيرى، إلهام عبد البديع، أحمد تهامي وآخرين وهو من سيناريو وحوار هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.