الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العاشرة على الثانوية الأزهرية لـ«الجمهور»: «اجتهدت وربنا رضاني»

 أوائل الثانويه الأزهرية

أوائل الثانويه الأزهرية

الجمهور

A A

عبرت نهى عادل الحاصلة على المركز العاشر مكرر في الثانوية الأزهرية، عن سعادتها البالغة بترتيبها على أوائل الثانوية الأزهرية بعد ما بذلته من تعب وجهد طوال العام.



وأكدت نهى عادل في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» عن صعوبة الثانوية الأزهرية وكثرة المواد ووجود مواد الشعبتين علمي علوم و علمي رياضة والمواد الشرعية، وقلة الوقت في السنة الدراسية.

وتحدثت «نهى» عن ثقتها في نفسها ومستواها طوال العام الدراسي وأنها اجتهدت وجاء توفيق الله في الأخير وحصلت على المركز العاشر مكرر على الثانوية الأزهرية.

الأزهر الشريف يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، أعلن الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح 50.5 %، كما أعلن قائمة الأوائل وبينهم الطالب عبد الله أحمد محمد عوض، الحاصل على نسبة 97،30% وترتيبه الخامس بين الأوائل.

أحد أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية

وقال الطالب عبدالله أحمد محمد، في لـ"الجمهور"، إنه توقع أن يكون ضمن العشر الأوائل من الثانوية الأزهرية 2024، معبرا عن شكره لله على تحقيق ما تمناه.

وأضاف عبدالله، أنه خصص جدول منذ بداية السنة للمذاكرة ومتابعة دروسه لحظة بلحظة، وأنه يشعر بالفرحة والسعادة مع عائلته منذ لحظة إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، وحصوله على المركز الخامس ضمن الأوائل.

وتابع أن عائلته وفروا له الراحة التامة والأجواء المناسبة للدراسة ومتابعة دروسه، وأنهم حاولوا بكل الطرق الممكنة تخفيف ضغط السنة عليه بشكل معنوي، خاصة أن أصعب لحظات مرت عليه خلال السنة هو شهر رمضان وعانى فيه من قلة النوم مع ضغط الدراسة.

ووجه عبدالله نصيحة لطلاب الثانوية الأزهرية الجدد بأن يهتموا من بداية السنة بالدراسة ويتجنبوا تراكم مذاكرة المواد، مضيفا أنه يطمح أن يكمل دراسته في كلية أصول الدين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية