الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأييد حبس اليوتيوبر «أكرم سلام» سنتين بتهمة استعراض القوة في المقطم

اليوتيوبر أكرم إسلام

اليوتيوبر أكرم إسلام

فتحي حسين

A A

قضت محكمة جنح المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، بحبس اليوتيوبر «أكرم سلام» سنتين، بتهمة استعراض القوة وحيازة سلاح ناري ومواد مخدة في منطقة المقطم.

حيازة سلاح بدون ترخيص واستعراض القوة

وفي وقت سابق، أحالت النيابة العامة، المتهم في القضية رقم 1694 لسنة 2024 حيازة سلاح دون ترخيص وحيازة مواد مخدرة واستعراض القوة، إلى محكمة الجنايات لمعاقبته على ما حازه وأحرزه.

تحقيقات النيابة وأقوال المجني عليها

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن ملابسات تعدي اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين على سيدة لوجود خلافات بينهم على أرباح فيديوهات اليوتيوب، في منطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

بدورها أدلت "نجلاء.ع.م.م"، تبلغ من العمر 41 سنة، السيدة المجني عليها بأقوالها في القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، مؤكدةً أنها في أواخر شهر يناير الماضي، تفاجأت خلال ركنها سيارتها أسفل العقار سكنها بميدان النافورة بمنطقة المقطم، بشخص ينادي اسمها، قائلةً: " كنت في السوق ومعايا ابني بشتري طلبات"، لقيت حد بينادي عليا".

وأضافت المجني عليها، أنها التفتت لرؤية من ينادي اسمها، لكنها تفاجأت بشخص يرش في وجهها مادة حارقة أصابتها بعينها، ومنعتها من رؤية ذلك الشخص، من ثم تعدى عليها بالضرب، وأمسك بشعرها لسحبها إلى الخلف، قائلةً: "لقيت واحد بيشدني من شعري".

وأشارت المجني عليها، إلى أنها حاولت الهرب منه لكنها لم تتمكن من ذلك لإمساكه بشعرها ووجود مادة حارقة بعينها، مضيفةً أنه اعتدى عليها بالضرب بآلة حادة، محدثًا إصابتها بيدها اليسرى، كما تسبب في إجهاض جنينها، وقالت: "كنت حامل في الشهر الثالث"، مما دفعها إلى الصراخ، حتى تجمع المارة بالشارع حولها، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به، لهروبه منهم مستقلا سيارة كانت داخلها آخرين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.