الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة اليابان وإسرائيل لتحديد منافس مصر في أولمبياد باريس 2024

مباراة إسرائيل واليابان

مباراة إسرائيل واليابان

A A

البث المباشر مباراة اليابان وإسرائيل لتحديد منافس مصر في أولمبياد باريس 2024، يستعد المنتخب الأولمبي الياباني لمواجهة نظيره الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكل من المنتخبين في سعيهما للتأهل إلى ربع النهائي.

بث مباشر مباراة إسرائيل ضد اليابان في أولمبياد باريس 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة ومتابعة مباراة إسرائيل واليابان في الجولة الثالثة من منافسات الجولة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية المقامة في فرنسا باريس 2024، البث المباشر مباراة اليابان وإسرائيل لتحديد منافس مصر في أولمبياد باريس 2024.

شاهد مباراة إسرائيل واليابان في أولمبياد باريس 2024

يحتل منتخب إسرائيل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة بعد التعادل في مباراة والخسارة في أخرى، بينما يحتل منتخب اليابان صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتين.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إسرائيل الأولمبي واليابان في أولمبياد باريس 2024

يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة إسرائيل الأولمبي واليابان من خلال البث المباشر الذي يقدمه لكم موقع الجمهور الاخباري، وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، مشاهدة مباراة إسرائيل الأولمبي واليابان في أولمبياد باريس 2024.

مشاهدة مباراة إسرائيل واليابان في أولمبياد باريس 2024

يلتقى منتخب إسرائيل الأولمبي مع منتخب اليابان في مباراة حاسمة وفاصلة في تحديد المتأهلين من المجموعة الرابعة لمواجهة أول وثاني المجموعة الثالثة ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، مشاهدة مباراة إسرائيل واليابان في أولمبياد باريس 2024.

ترتيب المجموعة الرابعة 

اليابان برصيد 6 نقاط

بارجواي برصيد ثلاث نقاط

مالي برصيد نقطة واحدة 

إسرائيل برصيد نقطة واحدة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.