الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجاناً بث مباشر مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، مشاهدة قناة مفتوحة الآن

 مباراة البرتغال واسكتلندا

مباراة البرتغال واسكتلندا

قسم الرياضة

A A

شاهد مجاناً بث مباشر مباراة  البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، قناة مفتوحة الآن، شاهد قناة مفتوحة الآن، يقدم لكم موقع الجمهور بث حي للقاء الآن، في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024، تقام مساء اليوم، الأحد، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين البرتغال واسكتلندا، في إطار منافسات الجولة الثانية من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

بث مباشر مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

تصدرت كلمات مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا، محركات البحث في جوجل، حيث يبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم عن طريقة مجانية لمشاهدة المباراة، التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة، إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. إليكم بث مباشر، مشاهدة مباراة  البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، شاهد قناة مفتوحة الآن.

مباراة البرتغال ضد اسكتلندا، ستذاع عبر قنوات بي إن سبورتس، القطرية باعتبارها الوكيل والناقل الحصري لفعاليات دوري الأمم الأوروبية 2024، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شاهد مجاناً بث مباشر مباراة  البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، شاهد قناة مفتوحة الآن، يقدم لكم موقع الجمهور بث حي الآن.

مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

منتخب البرتغال يسيطر طولا وعرضا على تاريخ مواجهاته أمام اسكتلندا، حيث تقابلا من قبل في 15 مباراة، تمكن رفاق كريستيانو رونالدو من تحقيق الفوز في 8 مواجهات، مقابل 4 انتصارات فقط لمنتخب اسكلتلندا، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل، وتسجل مباراة اليوم بين المنتخبين.

بث مباشر، مشاهدة مباراة  البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، شاهد قناة مفتوحة الآن

ويمكنكم متابعة مباراة البرتغال أمام اسكتلندا، عبر قناة بي أن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ونقدم لكم معلومات عن خدمة بث مباشر مباراة البرتغال ضد اسكتلندا اليوم.

شاهد لقاء البرتغال ضد اسكتلندا في دوري أمم أوروبا بدون تقطيع

منتخب البرتغال تغلب في الجولة الأولى، على نظيره الكرواتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وشهدت هذه المباراة على تسجيل الهدف رقم 00 للأسطورة كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، الذي لا يمل من تسجيل الأرقام القياسية.

على الجانب الآخر، تلقى منتخب اسكتلندا هزيمة قاسية، أمام نظيره البولندي، بنتيجة (3-2) بالجولة الأولى، لدوري الأمم الأوروبية 2024. إليكم بث مباشر، مشاهدة مباراة  البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، شاهد قناة مفتوحة الآن.

حصريًا مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2024

فجر روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال مفاجأة مدوية، بالاحتفاظ بالنجم العالمي، كريستيانو رونالدو، على مقاعد البدلاء أمام اسكتلندا، وإشراك دييجو جوتا بدلا منه، على أن يكون لاعب النصر السعودي، ورقة رابحة، على مقاعد البدلاء.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة البرتغال ضد اسكتلندا بث مباشر في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024؟

مباراة البرتغال واسكتلندا اليوم، تتولى مجموعة قنوات بي إن سبورتس، القطرية مهمة نقل المباراة، وبالتحديد على قناة «beIN Sports HD2».

الوسيلة الثانية لمشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا، هي تطبيق «TOD TV»، أو خدمة «beIN Connect»، أما إذا كنت ترغب في متابعة المباراة من خارج منطقة الشرق الأوسط، يمكن استخدام خدمة *Nord VPN* للاستمتاع بالبث المباشر. إليكم شاهد مجاناً بث مباشر مباراة  البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، شاهد قناة مفتوحة الآن.

تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديز، روبن دياز، أنتونيو سيلفا، نيسلون سميدو.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، برناردو سيلفا، جواو بالينا

خط الهجوم: بيدرو نيتو، ديوجو جوتا، رافائيل لياو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

شاهد مجاناً بث مباشر مباراة  البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، شاهد قناة مفتوحة الآن

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search