الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: لا نحتاج تعديل تشريعات ولكن نحتاج تبسيط إجراءات لجذب المستثمرين

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

أحمد عجاج

A A

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة لا تحتاج تعديل في التشريعات، ولكن تحتاج إلى تبسيط الإجراءات ووضوح الأمور للمستثمر.

وأضاف رئيس الوزراء، خلال مؤتمرا صحفيا ولقاءً مفتوحا على الهواء مع عدد من الإعلاميين ورؤساء التحرير، أن “وزير المالية سيعلن السياسة الضريبية لمدة 10 سنوات”، مؤكدًا: “سنقلل الاحتكاك بين الموظف والمستثمر عن طريق الرقمنة وده سبب ضم وزارة الاستثمار مع التجارة الخارجية”.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة ملتزمة بالديون الرئيسية ولم تتأخر حتي في الأزمات، رغم تأثيرها على بعض الأساسيات في المجتمع".

وأوضح، أن “نسبة البطالة أقل من 7% ونستهدف النزول إلى أقل من 6.5%، ولم يكن لدينا تصور أن يكون الرقم الشهري لقناة السويس 300 مليون دولار، بعد أن كان 800 مليون دولار شهريًا، وده من ضمن الصدمات الخارجية التي تؤثر على الدولة”.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search