الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ازدحام في صالة السفر بمطار بيروت بسبب تعليق رحلات الطيران

مطار رفيق الحريري في العاصمة بيروت

مطار رفيق الحريري في العاصمة بيروت

أيمن عبدالمنعم

A A

قال مصطفى عبد الفتاح، مراسل القاهرة الإخبارية، في العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الإثنين، إن مسألة تعليق الرحلات بسبب التوترات الحالية بين حزب الله اللبناني، وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

هناك ما يقرب من 5 شركات علقت رحلاتها لبيروت

وأضاف عبد الفتاح من داخل مطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت، أن هناك ما يقرب 5 شركات طيران عالمية، تعليق رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت، مضيفًا، أن صالة السفر في مطار رفيق الحريري باتت مكتظة بالمسافرين خاصًة، بعد تعليق عدد من الشركات رحلاتها من وإلى بيروت.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية، أن هناك تعليق رحلات من قبل شركات الطيران العالمية، إلى جانب الشركة الرئيسية في بيروت وهي شركة طيران الشرق الأوسط.

وتابع مصطفى عبد الفتاح، مراسل القاهرة الإخبارية، أن شركة الشرق الأوسط للطيران، أعلنت في بادئ الأمر تأجيل بعض الرحلات من وإلى لبنان، كإجراء احترازي من قبل الشركة في لبنان مع تزايد التحذيرات الإسرائيلية بقصف لبنان للرد على هجمات مجدل شمس.

وقال مراسل القاهرة الإخبارية، إن الكل في لبنان يتحدث عن أن تلك الضربات أصبحت بيد رئيس الوزراء الإسرائيلي، مضيفًا، أنه سيحدد وقت الضربة وكيفيتها، وما إن كانت الضربة ستطول جنوب لبنان فقط أم ستصل إلى العمق اللبناني.

وأضاف مصطفى عبد الفتاح، أنه جرى تحويل العديد من الرحلات، وضم بعض الرحلات إلى شركات دولية أخرى، وفقًا لاتفاقيات منعقدة بين شركات وخطوط الطيران العالمية.

شركات عالمية وعربية تعلق رحلاتها من وإلى لبنان وإسرائيل

وذكرت وسائل إعلام عبرية، اليوم الإثنين، قيام شركة لوفتهانزا الألمانية، وشركة أوستريان النمساوية تلغيان رحلاتهما إلى إسرائيل غدًا الثلاثاء.

في السياق ذاته أعلنت الخطوط الجوية الأردنية، عن تعليق رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت، كإجراء احترازي اليوم وغدًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.