الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطور جديد في واقعة المتهمة بضرب حماتها في الشرقية، تفاصيل

النيابة العامة

النيابة العامة

محمد شراط

A A

أحالت نيابة ديرب نجم بالشرقية، ربة منزل لقيامها بالتعدي على حماتها بالضرب، إلى محاكمة موضوعية، غدًا الأحد.

بداية الواقعة 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنت من ضبط متهمة لقيامها بالتعدي بالضرب على والدة زوجها، في الواقعة التي اثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ودفعتهم إلى مشاركة المقطع لإيصال رسالة إلى الأجهزة الأمنية لضبط تلك الفتاة.

ويظهر في المقطع، قيام المتهمة بالتعدي بالضرب على حماتها بعنف رغم كبر سنها، مما أثار غضب واستياء المتابعين. وكشف زوج المتهمة، أن زوجته جرى التحفظ عليها في النيابة العامة، بعدما حررت الأسرة محضرا ضدها بتهمة ضرب والدته.

حبس المتهمة 15 يوما على ذمة التحقيق

وكانت قد قضت محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار حسن عبد العاطي، بتجديد حبس السيدة المتهمة بالتعدي بالضرب على حماتها بدائرة المركز، وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

عقوبة التعدي بالضرب

وفقا للمادة رقم 241 من عقوبات القانون المصري والتي تنص علي ( كل من أحدث بغيره جرحا أو ضربا نشأ عنه مرض أو عجز عن الأشغال الشخصية مده تزيد على عشرين يوماً يعاقب بالحبس مده لا تزيد عن سنتين أو بغرامة لا تقل عن عشرين جنيها مصريا ولا تجاوز ثلاثمائة جنيه مصري).أما اذا صدر الضرب أو الجرح عن سبق إصرار أو ترصد أو حصل باستعمال أسلحة أو عصى أو أدوات أخرى تكون العقوبة الحبس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search