الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد 4 عاملين بمؤسسات الإغاثة الدولية في غزة

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

أسامة إبراهيم

A A

استشهد 4 من العاملين في مؤسسات الإغاثة الدولية جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مخزنا يضم مساعدات إغاثية في منطقة مواصي خان يونس.

18 شهيدا من منطقة الصناعة وتل الهوى غرب غزة

وفي سياق متصل، انتشلت طواقم الإسعاف، صباح اليوم الجمعة، 18 شهيدا من منطقة الصناعة وتل الهوى غرب غزة بعد تراجع آليات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم.

وأشار مراسل قناة القاهرة الإخبارية إلى وجود دمار واسع في العيادات والمستشفيات في حي الرمال وسط مدينة غزة جراء القصف الإسرائيلي.

المباني بمنطقة الصناعة احترقت بالكامل

وأوضح أن معظم المباني بمنطقة الصناعة احترقت بالكامل، بسبب إشعال الاحتلال النيران في منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وتابع: الطواقم الإغاثية تنتشل أعدادا كبيرة من الشهداء بمدينة غزة وتؤكد أن الاحتلال الإسرائيلي خلف دمارا واسعا بمنطقة الصناعة.

دخول الطواقم الإغاثية لمناطق الصناعة

وفي وقت سابق، كان قد أفاد بدخول الطواقم الإغاثية لمناطق الصناعة والجامعات وحي الرمال بعد تراجع آليات الاحتلال وإعادة تموضعها في حي تل الهوى بمدينة غزة، مشيراً إلى وجود قصف إسرائيلي عنيف يستهدف المناطق الشمالية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

أعلنت منظمة الدفاع المدني الفلسطيني في غزة، عن خروج مستشفى “أصدقاء المريض” عن الخدمة بالقرب من منطقة الصناعة ولحقت به أضرار كبيرة، وذلك لتواجد جيش الاحتلال الإسرائيلي بمحيطه.

انتشار آليات الاحتلال في شمال منطقة الصناعة بمدينة غزة

وأشارت المنظمة إلى انتشار آليات الاحتلال في شمال منطقة الصناعة بمدينة غزة، مؤكدة أن القذائف تتساقط على المواطنين، وفقا لنبأ عاجل أفدت به قناة القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.