الجمعة، 02 أغسطس 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم «FLY ME TO THE MOON» يحقق نجاح كبير في أول أيام عرضه بمصر

فيلم FLY ME TO THE MOON

فيلم FLY ME TO THE MOON

جلال أيمن

A A

حظى الفيلم الأمريكي «FLY ME TO THE MOON» بإشادات كبيرة من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد أول أيام عرضه في دور العرض السينمائية بمصر أمس الجمعة 11 يوليو. 

آراء الجماهير في فيلم FLY ME TO THE MOON 

كما حقق فيلم «FLY ME TO THE MOON» تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول رواد التواصل الاجتماعي بآرائهم حول الفيلم والتي كانت معظمها مشيدة بالفيلم. 

فيلم FLY ME TO THE MOON 

بدأ العرض الأول للفيلم أمس الخميس 11 يوليو، ويشارك في بطولة الفيلم كل من سكارليت جونسون وتشانينج تاتوم، ويعد من تأليف بيل كريستين وروز جيلروي، ومن إخراج جريج بيرلانتي. 

كما تدور أحداث الفيلم خلال مهمة الهبوط الأمريكي على سطح القمر، حيث تُكلف خبيرة التسويق (كيلي جونز) من قبل ناسا بتعيين مجموعة من الممثلين وتصوير مشاهد هبوط وهمية على سطح القمر كخطة بديلة في حال فشل المهمة الحقيقية.

أحدث أعمال سكارليت جونسون

ومن المقرر أيضا أن يعرض لسكارليت جونسون فيلم آخر في سبتمبر المقبل يحمل اسم « Transformers One »، ويشارك في بطولة الفيلم كل من بريان تيري هنري ولورانس فيشبورن وكيجان مايكل كاي وجون هام، ومن تأليف مايكل شيرمان وبوبي روبيو، وإخراج جوش كولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.