الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فؤاد يرد على شائعة مرضه عبر الجمهور: «طمنوا الناس أنا زي الفل»

محمد فؤاد

محمد فؤاد

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان محمد فؤاد، عن حقيقة تعرضه لأزمة صحية كبيرة أدت إلى تغيير ملامح وجهه، وأن هذا هو السبب في ابتعاده عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.

وقال الفنان محمد فؤاد، في تصريح لـ«الجمهور» إن ما تردد غير صحيح بالمرة وأنه في أحسن حال ولم يتم احتجازه بأي مستشفى، موضحًا: «بقول لجمهوري اطمن فؤاد زي الفل».

وانتشرت بعض الأنباء، أن الفنان محمد فؤاد تم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة لإجراء الفحوصات السريعة، وذلك بسبب إصابته بمرض العصب السابع، ولابدّ له من الخضوع السريع للعلاج والتزام الراحة، وأن «فؤاد» ألغى ارتباطاته الفنية بسبب هذه الأزمة الصحية.

وكان آخر ظهور لمحمد فؤاد في حفل زفاف نجله عبد الرحمن، الذي أقيم في أبريل الماضي بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين مثل: عمرو دياب، وحميد الشاعري، ومحمد حماقي، ومصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وحمادة هلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.