الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد فؤاد عن 30 يونيو: أنقذت مصر من نفق مظلم وهى ثورة المخلصين

محمد فؤاد

محمد فؤاد

ياسمين شهاب

قال الفنان محمد فؤاد، إن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة توج النجاة لكل الشعب المصري، وأنه سعيد بالمشاركة في هذا الحدث العظيم.

وأضاف الفنان محمد فؤاد، في تصريح خاص لـ «الجمهور» أن ثورة 30 يونيو هي ثورة المخلصين وأن جميع الشعب المصري شارك في هذه الثورة المجيدة من أجل العبور من النفق المظلم.

الرئيس السيسي يتحدث عن ثورة 30 يونيو

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، التحية إلى شعب مصر العظيم بمناسبة ثورة 30 يونيو، من خلال منشور على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الرئيس السيسي: «تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات».

وتابع: «فمنذ أحد عشر عامًا، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود»، مضيفًا: «واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.