الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر كلمات اللاعب أحمد رفعت قبل وفاته، «السيرة هى اللى بتفضل»

أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمد النجار

A A

اكتست مواقع التواصل الاجتماعي بالحزن الشديد خلال الساعات الماضية بسبب وفاة اللاعب أحمد رفعت جناح فريق مودرن سبورت

وانهالت التعليقات بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يعوض الله له شبابة في الجنة، بالإضافة إلي مشاهد الحزن الشديد التي سيطرت علي أهل الاعب منذ لحظة وفاته وحتي لحظة تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

 

آخر كلمات أحمد رفعت قبل وفاته

وننشر لكم آخر كلمات اللاعب الراحل أحمد رفعت وآخر لقاء عبر القنوات الفضائية، والذى أجراه مع الإعلامي إبراهيم فايق، حيث قال إن “السيرة للإنسان أفضل من العمر وأي إنسان علي وجه الأرض ممكن في لحظة من اللحظات ميكونش موجود في الحياة”، متابعاً: “لازم تبقي بني أدم كويس؟”.

 

رسالة للجماهير

ووجه رسالة للجماهير قائلا: “من الوارد جدا في أي لحظة من لحظات الحياة متبقاش موجود بين الناس، والكلام دا محصلش ليا في حادثة أو في خناقة مع بعض الناس، الكلام دا حصل ليا وأنا في الملعب، متابعًا حديثه: ”متبقاش بني أدم مؤذي لغيرك والحاجة اللي بتعملها في حياتك هتلاقيها قدامك؟".

 

الأزمة الصحية لـ أحمد رفعت

وخلال الفترة الماضية تعرض لاعب نادي مودرن سبورت، للإغماء خلال مباراة فريقة ضد الاتحاد السكندري، وعلي الفور سقط علي الأرض، وتدخل في الوقت المناسب الجهاز الطبي للفريق في محاولة لإسعافه، وعلي الفور تم نقل اللاعب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتدهورت حالته الصحية، وعلي إثرها نقل للعناية المركزة وخضع للرعاية الصحية الكاملة تحت إشراف فريق كامل من الأطباء. 

وتوفي خلال الساعات الماضية أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبوت عقب تعرضه لأزمة صحية نقل علي إثرها للمستشفى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search