الإثنين، 01 يوليو 2024

10:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موسم مزدحم وبطولات جديدة ومكافآت غير مسبوقة تنتظر الأهلي

الأهلي

الأهلي

أحمد حسن غنيمي

الموسم المقبل 2025/2024 هو الموسم الأهم في تاريخ النادي الأهلي منذ نشأته، الفريق تنتظره مكافآت مادية ضخمة واستحقاقات تاريخية سـيُشارك في بعضها لأول مرة، الفريق ينتظره من 9 لـ10 بطولات في المجمل، (7 بطولات ما بين إقليمية وقارية وعالمية و3 بطولات محلية).

دوري مصري وكأس مصر، وسوبر مصري، دوري أبطال أفريقيا، وسوبر أفريقي، ودوري السوبر، الأفرو آسيوية، كأس العالم للأندية بالنظام الحديث وإنتر كونتيننتال وربما كأس العرب.

عدد المباريات المفترض أن يخوضها الفريق حسب نظام كل بطولة على حدة، يتراوح من 66 مباراة كحد أدنى لـ72 أو 78 مباراة على أقصى تقدير، فضلا عن أن اللاعبين الدوليين قد يشاركون في أكثر من 85 مباراة.

ناهيك أن الفريق قد يُسافر لأول مرة في تاريخه يخوض مباراة إقصائية في أمريكا الشمالية أو الجنوبية أو أوروبا، كذلك إجباري سيُسافر للولايات المتحدة لخوض المونديال غير السفر داخل القارة وسفريات محتملة لقطر والسعودية والإمارات.

حسب المكافأة الرسمية لكل بطولة فمجمل المكافآت قد يصل لـ 87.7 مليون دولار أو 34.7 مليون دولار أمريكي في حال تخفيض مكافأة المشاركة في كأس العالم 2025، قابلة للزيادة حسب نتائج الفريق في البطولة.

الأهلي بحاجة لتجهيز فريقين على الأقل تمام الجاهزية وتواجد 3 لاعبين في كل مركز مع استبدال المحترفين الخمسة بعناصر تستحق تقاضي راتب بالعملة الصعبة وتصنع الفارق ضد منافسين أقوى وأفضل، ربما يحتاج الأهلي أيضاً لزيادة عدد أفراد الجهاز الفني من مساعدين ومحللين أداء لمواكبة حجم الضغوطات وضيق الوقت واختلاف المنافسات وقوة الخصوم.

مفترض العمل والاستعداد للموسم القادم يكون قد بدأ منذ فترة على قدم وساق وتم وضع تصور ورؤية وأولوية لبطولات منهم حسب مكافآتها والمداخيل المادية، كل شيء مختلف من الموسم المقبل سواء طبيعة المنافسين أو الفارق الفني أو جودة الملاعب والتصوير والبث التليفزيوني، لذلك يحتاج الفريق قواما مختلفا كماً وعدداً لكي يواكب الحدث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.