الخميس، 04 يوليو 2024

11:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد إبراهيم يهاجم نجم الأهلي «عليه علامة استفهام والجول بسببه»

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

منصور مجاهد

حمّل "محمد إبراهيم" نجم الزمالك السابق مسئولية هدف بوركينا في شباك منتخب مصر لنجم المنتخب لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي. 

وجاء هجوم إبراهيم على محمد الشناوي حارس عرين المنتخب، عبر تصريحات تليفزيونية في برنامج ملعب الشمس رفقة الإعلامي عبد الناصر زيدان.

وأضاف إبراهيم:" الاختيار الوحيد في تشكيل مباراة اليوم اللي عليه علامة استفهام كبيرة هو تواجد الشناوي، بعيدًا عن الهدف، الحارس لم يشارك في المباريات الرسمية منذ ما يقرب لستة أشهر.

وتابع لاعب المقاصة السابق:" كنت أفضل تواجد مصطفى شوبير، هو الأجهزة فنيًا خلال الفترة الماضية، وكان يستحق التواجد في التشكيل الأساسي في مباراة اليوم ".

وأتم نجم الزمالك السابق تصريحاته :" في النهاية بعيدًا عن الهدف، استطاع منتخبنا تحقيق الانتصار و حصد نقاط المباراة، و مشاركة الشناوي جاءت نتيجة لخبراته الكبيرة التي يمتلكها".

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد مباراة بوركينا فاسو

1- منتخب مصر - 9 نقاط - 3 مباريات

2- غينيا بيساو - 5 نقاط - 3 مباريات

3- بوركينا فاسو - 4 نقاط - 3 مباريات

4- سراليون - 4 نقاط - 3 مباريات

5- إثيوبيا - نقطتين - 3 مباريات

6- جيبوتي - بدون نقاط - 3 مباريات

وحقق المنتخب الوطني فوزا غاليا على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في مباراة الانفراد بالصدارة تحت قيادة العميد.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ويخوض المنتخب الوطني المباراة القادمة مع منتخب غينيا بيساو يوم الإثنين القادم في غينيا في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.