الأحد، 07 يوليو 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حمدي فتحي يكشف مفاجأة بشأن رحيله عن الأهلي

حمدي فتحي

حمدي فتحي

أحمد كامل

كشف حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري، عن مفاجأة بشأن رحيله عن صفوف النادي الأهلي وانتقاله إلى الدوري القطري.

وقال «فتحي»، خلال تصريحات تيلفيزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع على قناة “أم بي سي مصر2”: «بداية رحيلي بدأت عندما أخبرني علي رحمة مدرب الفريق برغبته في ضمي وأنهم سوف يتحدثون مع النادي».

وأضاف: «وقتها كنا نستعد لمواجهة الواداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكانت رغبتي هي الرحيل وخوض خطوة جديدة، والتفاوض في الأمور المالية يأخذ وقت دائماً، وكولر كان يرفض رحيلي ولكني تمكنت من إقناعه».

وتابع: «حصلت على 6 بطولات مع الأهلي في موسم واحد وأنهيت الموسم بشكل جيد، ولم أقصر مع النادي وكانت لدي رغبة في الخروج بشكل جيد، والاستفادة عادت عليا وعلى النادي».

مسيرة حمدي فتحي مع الأهلي

قدم حمدي فتحي مسيرة رائعة مع الأهلي، ولعب خلال مسيرته بقميص المارد الأحمر 151 مباراة في جميع البطولات بإجمالي 10953 دقيقة، وتمكن فتحي من تسجيل أربعة عشر هدف وصناعة 9 أهداف، وحصل حمدي فتحي، على 26 كارت أصفر خلال مسيرته مع الأهلي، ولم يتلقى بطاقات حمراء سوى مرة واحدة فقط.

وحصل «فتحي» مع فريقه السابق «الأهلي» على مرتين دوري مصري، ومثلهما كأس مصر وبروزية العالم، ومرتين أيضًا لبطولتي السوبر المحلي والإفريقي، وفاز بدوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.