السبت، 05 أكتوبر 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الاتصالات يفتتح مكتب بريد الإسماعيلية الرئيسي 2024

عمرو طلعت وزير الاتصالات

عمرو طلعت وزير الاتصالات

نورهان عبدالعزيز

A A

عقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعًا مع شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية في ديوان عام المحافظة، حيث تم خلاله مناقشة مستجدات العمل فى عدد من المشروعات التي تنفذها الوزارة بالمحافظة.

ومن أهم هذه المشروعات، مجالات التحول الرقمي، وتطوير البنية التحتية الرقمية، بالإضافة إلى المشروعات التي تنفذها الوزارة في قرى حياة كريمة بالمحافظة.

افتتاح مبنى منطقة بريد الإسماعيلية 2024

افتتح «طلعت»، مبنى منطقة بريد الإسماعيلية، ومكتب بريد الإسماعيلية الرئيسي بعد تطويرهما وتزويدهما بأحدث الحلول والنظم التكنولوجية وذلك فى إطار الجهود المبذولة لتطوير البريد المصري ورفع كفاءة فروعه على مستوى الجمهورية.

ويتكون مبنى منطقة بريد الإسماعيلية من خمسة طوابق تضم جميع أعمال منطقة الإسماعيلية الإدارية واللوجستية والخدمية؛ ويضم مركز حركة وخزينة رئيسية ومكاتب إدارية بالإضافة الى مكتب بريد الإسماعيلية الرئيسي بالدور الأرضي.

خطة الهيئة القومية للبريد المصري

ويأتي افتتاح مكتب بريد الإسماعيلية الرئيسي، ومبنى منطقة بريد الإسماعيلية، فى إطار خطة الهيئة القومية للبريد لتطوير مكاتب البريد وتحسين بيئة العمل بكافة المكاتب والمباني الإدارية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

كما يأتي ذلك بجانب تحويل المنطقة إلى منافذ متطورة تقدم جميع الخدمات الحكومية والبريدية والمالية المتكاملة التي يحتاجها المواطنين بصورة حضارية تليق بالمواطن فى جميع أنحاء الجمهورية بالاعتماد على أحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية المتطورة.

وخلال جولته، داخل مكتب بريد الإسماعيلية الرئيسي، دار حوار مفتوح بين عمرو طلعت وعدد من المواطنين المتواجدين داخل المكتب، استفسر وزير الاتصالات عن أراءهم حول مدى جودة الخدمات المقدمة لهم، واستمع إلى مقترحاتهم حول مزيد من التطوير.

وتحدث «طلعت» مع العاملين وأثنى على مجهوداتهم؛ وطالبهم ببذل أقصى الجهود في سبيل توفير الخدمات المقدمة للمواطنين بكفاءة ويسر.

والجدير بالذكر، أن مكتب بريد الإسماعيلية الرئيسي يقدم للمواطنين العديد من الخدمات، مثل صرف المعاشات، سداد مخالفات المرور، إضافة إلى الحسابات الجارية، والحوالات المحلية والدولية، وخدمات الأحوال المدنية وخدمات المراسلات والطرود، والبريد السريع، وكذلك سداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز، وخدمات التوفير البريدية.

ويوجد أيضًا خدمة سداد فواتير التليفون الأرضي،  والمكتب مزود بعدد 2 ماكينة صراف آلي «ATM» تعمل على مدار الـ 24 ساعة، كما أنه مزود بأحدث أنظمة المراقبة وإنذار الحريق والسرقة وأجهزة الـ UPS.

ويصل عدد مكاتب البريد فى منطقة بريد الإسماعيلية إلى 57 مكتب بريد، حيث تم تطوير 42 مكتب بريد  تشمل 4 مكاتب بريد ضمن مبادرة حياة كريمة تم تطويرها بالكامل وجارى تطوير باقي مكاتب المنطقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search