الخميس، 04 يوليو 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«يا بلاش»، اشتري أرخص موبايل في مصر بـ 500 جنيه

أرخص هاتف في مصر

أرخص هاتف في مصر

نورهان عبدالعزيز

تصاب بالدهشة حقًا لمجرد معرفتك بوجود هاتف محمول لا يتخطى سعره الـ 500 جنيهًا، فهو أرخص هاتف على الإطلاق، كما أنه مناسب للأطفال وصغار السن، وملائم أيضًا لأصحاب الدخول البسيطة الذين لا يقدرون على شراء الآيفون وما شبه.

ولعلك تتساءل عن ماهية الهاتف الذي يقل سعره عن 1000 جنيه، فهو بالطبع هاتف نوكيا 106 الذي يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعل المستخدم حريص على شرائه.

مواصفات هاتف نوكيا 106

يتمتع هاتف نوكيا بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، تصميمه الصلب القوي، كما أنه يضم شريحتين اتصال مما يعزز بيعه في الأسواق المختلفة.

ويتميز الهاتف بشاشة ملونة يصل حجمها إلى 1.8 بوصة، مع وحدة تخزين أكثر من 2000 جهة اتصال، علاوة على تقنية راديو FM التي يحبها عدد كبير من المستخدمين.
ويضم هاتف نوكيا كاميرا VGA التي تتيح التقاط الصور والفيديوهات، ومن ثم إرسالها إلى الأصدقاء، كما أنه يدعم كارت الميموري، ويعزز البطارية التي تعمل حتى 18 يومًا.

سعر هاتف نوكيا 106

يصل سعر هاتف نوكيا في مصر إلى 500 جنيه مصري مما يعزز عملية شرائه خاصةً لفئتي الأطفال وصغار السن، وعلى الرغم من ذلك يفتقر الهاتف إلى العديد من المواصفات، لكنه مناسب للغاية لأصحاب الدخل البسيط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.