الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور..

بث مباشر الزمالك ونهضة البركان، مشاهدة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس

الزمالك ونهضة البركان

الزمالك ونهضة البركان

قسم الرياضة

A A

إليكم بث مباشر الزمالك ونهضة البركان، مشاهدة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس 

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة البركان في بطولة كأس الكونفدرالية 2024، يحل اليوم فريق الزمالك ضيفا ثقيلا علي فريق نهضة بركان المغربي، في العاشرة مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية. ويقدم لكم موقع الجمهور الإخباري بثا مباشرا لمباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب بطولة الكونفدرالية عبر موقعه الرسمي علي جوجل في وقت المباراة.

مشاهدة مباراة الزمالك والنهضة البركان في نهائي الكونفدرالية 2024

ويسعي العديد من عشاق الفارس الأبيض لمتابعة أحداث اللقاء المرتقب بين العملاقين المصري والمغربي، لذلك يقدم لكم موفع الجمهور بث مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان.

شاهد نهضة بركان والزمالك المصري بث مباشر في الكونفدرالية

واجه الزمالك نظيره نهضة بركان في بطولة واحدة فقط وهي «الكونفدرالية الإفريقية» في مباراتين، حيث نجح الزمالك في تحقيق فوز ونهضة بركان حقق فوز واحد أيضا.

بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة البركان، شاهد اللقاء الآن

وتصدرت في الآونة الأخيرة كلمات الزمالك ونهضة بركان عناوين البحث علي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، وتحديدا كلمات بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة البركان في بطولة كأس الكونفدرالية 2024.

لايف مباراة نهضة بركان والزمالك بث مباشر في كأس الكونفدرالية

وتنقل مباراة ذهاب دور النهائي بين الزمالك وفريق نهضة بركان علي قنوات «بين سبورت القطرية»، وذلك كونها الناقل الحصري والوحيد لكأس الكونفدرالية في الشرق الأوسط.

لايف ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان

وكان الزمالك تأهل لنهائي الكونفدرالية، بعد تخطي عقبة فريق دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي، بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وإن كنت تبحث عن وسيلة لمشاهدة مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية، يقدم لكم موقع الجمهور بثا مباشرا للمباراة عبر موفعه الرسمي في وقت المباراة، وصعد فريق نهضة بركان، إلى نهائي البطولة، دون أن يلعب مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي.

وذلك بسبب امتناع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، عن المشاركة بسبب الخريطة المتواجدة على قميص الفريق المغربي، والتي تحمل منطقة ذات نزاع بين دولتي الجزائر والمغرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.