الأحد، 07 يوليو 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح: جوميز لا يملك أي أعذار أمام نهضة بركان، وغياب شيكابالا غير مقلق

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد الصو

قال محمد صلاح المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، إن فرص الفارس الأبيض ستكون أكبر أمام نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتابع صلاح خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «الزمالك يملك الدوافع الأكبر أمام نهضة بركان، خاصةً أنه يسعى لتحقيق لقب أفريقي غائب منذ فترة كبيرة، بالإضافة إلى أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، لم يبخل على الفريق بأي شيء».

محمد صلاح: الزمالك قادر على الفوز أمام نهضة بركان بالمغرب

وأضاف محمد صلاح: «مجلس الزمالك عمل على توفير كل شيء للجهاز الفني وقام بتذليل كل العقبات سواء من سفر مبكر أو صرف مستحقات واعتماد مكافآت، وبالتالي جوميز واللاعبين لا يملكون أي أعذار للإخفاق».

وقال مدرب الزمالك الأسبق: «معين الشعباني مدرب نهضة بركان المغربي، سوف يواجه صعوبة أمام جماهيره وملعبه، وبالتالي سيكون الضغط عليه، وهو يعرف الزمالك كما قال ولكن مفاتيح لعب الفريق أقوى من فريقه».

وعن غياب شيكابالا ومصطفى شلبي اختتم صلاح حديثه لـ الجمهور: «غيابهم بكل تأكيد مؤثر ولكنه ليس مُقلقا، خاصةً أن جوزيه جوميز المدير الفني، يعتمد على بدائل أخرى في الوقت الحالي، والفريق قادر على العودة بنتيجة الفوز من المغرب وما يهم هو عدم تلقي أهداف هناك».

نهضة بركان يتفوق على الزمالك في تصنيف أندية العالم

تفوق نادي الزمالك، على فريق نهضة بركان المغربي، منافسه في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، وفقًا للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

وشهد تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، تقدم نادي الزمالك 19 مركًزا، حيث حل الفارس الأبيض في المركز الـ123، بعدما كان متواجدًا في آخر تصنيف في المرتبة الـ142.

وعلى الجانب الآخر، ظهر فريق نهضة بركان في المركز الـ83، في تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، ليتفوق الزمالك على الفريق المغربي بـ40 مركزًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.