الخميس، 04 يوليو 2024

12:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيقاف شيكابالا ودونجا مبارتين بسبب أحداث نهائي الكأس

الزمالك

الزمالك

منصور مجاهد

أعلنت لجنة المسابقات برئاسة المهندس عامر حسين، عقوبات مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك التي أقيمت بينهما فى السعودية.

وتمكن الأهلي من تحقيق لقب كأس مصر على حساب نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليحقق البطولة الـ 39 له في كأس مصر.

وقررت لجنة المسابقات بعد الاطلاع علي تقرير «عادل محفوظ» مراقب المباراة إيقاف لاعبي الزمالك محمود عبدالرازق «شيكابالا» ونبيل عماد دونجا مباراتين وغرامة 25 ألف جنيه لكلٍّا منهما، مع فرض غرامة قدرها 100 ألف جنيه على النادي الأهلي بسبب هتافات جماهيره.

تكرار تجربة السعودية بعد نجاح نهائي كأس مصر

تحدث الإعلامي سيف زاهر، عن أهمية العرض المقدم من المملكة العربية السعودية لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «On Time sports»: «الأهلي والزمالك منتج كبير والمملكة العربية السعودية قدمت عرضا بقيمة أكبر من 200 مليون جنيه، لماذا لا تخرج مباريات الدوري المصري في الخارج؟ العروض السعودية لمنتج الكرة المصرية أيقظت الرعاة هُنا في مصر».

وأضاف: «المملكة العربية السعودية تدخل معنا في المنتج المصري في وقت مخاطبته للعالمية واستقدام كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما والعديد من النجوم وهذه رسالة للعالم بأن المنتج المصري مميز وعليه إقبال».

وواصل زاهر: «سيكون هناك سباق لعدد كبير من الدول لشراء المنتج المصري في عالم كرة القدم، ونهائي كأس مصر في 30 دقيقة جمهور الأهلي والزمالك حصلوا على كل التذاكر، تطوير المنتج سيظهر بشكل كبير حال خروجه للخارج، وانظروا إلى نهائي كأس مصر في السعودية، وبعدها مباراة مصر ضد كرواتيا في مصر، والمتحدة للرياضة بعد نهائي الكأس قامت بإخراج مباراة مصر ضد كرواتيا بنفس الإمكانيات، وهذا يدل على تطوير المنتج».

وأشار: «الأهلي يتولى والزمالك يتولى رئاستهم اثنين من أفضل الكوادر الإدارية في مصر، ويمكنهم اتخاذ القرار المناسب للمصلحة العامة، فهم "أسطوات" في الإدارة».

وأنهى: «مباراة الأهلي والزمالك تسويقيا دخلها سيكون أكثر من 250 مليون جنيه، انظر إلى منتج الكرة المصرية ذهب إلى أين، الأندية المصرية ستحصل أيضا على مبالغ مالية كبيرة، والصناعة أصبح لها فرصة في التطوير، وصناعة كرة القدم قد تُدخل ما يقرب من المليار».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.